عبد اللطيف: النصر الأضعف بحوارات الكتل بسبب تهميش العبادي لقادة تحالفه

عبد اللطيف: النصر الأضعف بحوارات الكتل بسبب تهميش العبادي لقادة تحالفه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عبد اللطيف: النصر الأضعف بحوارات الكتل بسبب تهميش العبادي لقادة تحالفه

كنوز ميديا – عد النائب السابق القاضي وائل عبد اللطيف ، الاثنين ، تحالف النصر بأنه الأضعف في حوارات الكتل السياسية لتشكل الكتلة الأكبر، عازيا ذلك الى تهميش العبادي قادة التحالف خلال الحوارات واتكاله على الجانب الأميركي في الحصول على الولاية الثانية.

وقال عبد اللطيف في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “تحالف النصر بعد إعلان النتائج كان الكتلة الأقوى فضلا عن موافقة جمع الإطراف على تولي العبادي الولاية الثانية”.

وأضاف انه “بسبب سياسة العبادي التهميشية لقادة تحالف النصر وقيادة الحوارات بشكل أحادي دفع بكتلته إلى التشضي والانقسامات حتى باتت الكتلة الأقل والأضعف حضورا في المفوضات”.

وأكد ان “لجوء العبادي إلى الحضن الأميركي اضعف من حضوره في صدارة مفاوضات الكتل لتشكيل الكتلة الأكبر  فضلا عن بروز آخرين لمنصب رئاسة الوزراء وبقوة”.

وشدد رئيس كتلة الصادقون حسن سالم , اليوم الاثنين , على ضرورة احترام رئيس الوزراء المنتهية ولايته حيدر العبادي إرادة الشعب وعدم الرضوخ للضغوط الأمريكية ببقاء قواتها في العراق , فيما أكد أن العبادي تناسى ما ارتكبته القوات الأمريكية من جرائم بحق الشعب العراقي للحصول على الولاية الثانية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عبد اللطيف: النصر الأضعف بحوارات الكتل بسبب تهميش العبادي لقادة تحالفه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ملا بختيار يؤكد ترشحه لمنصب رئاسة العراق ويكشف ملابسات عودة برهم صالح إلى صفوف الاتحاد

ملا بختيار يؤكد ترشحه لمنصب رئاسة العراق ويكشف ملابسات عودة برهم صالح إلى صفوف الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.