اخبار منوعة

عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-19 02:51:13 . والان الى التفاصيل.

حرص المطرب عبد الباسط حمودة، على تقديم واجب العزاء لزوجة المطرب أحمد عدوية، بمسجد حسين صادق بمنطقة المعادي، وأثناء تواجده هناك انفعل مع المصورين.

لقد مات، ونحن سعداء

وقال عبد الباسط للمصورين: “ماذا تفعلون؟ انه ميت. نحن سعداء.”

عبد الباسط في عزاء زوجة عدوية

غاب المطرب أحمد عدوية عن جنازة زوجته السيدة ونيسة عاطف، التي أقيمت مساء اليوم بمسجد الحسين الصادق بمنطقة المعادي، كما غاب عن جنازتها.

تلقى المطرب محمد عدوية التعازي بوالدته في مسجد الحسين الحسين، بعد انتهاء صلاة المغرب، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني والغنائي.

عبد الباسط حمودة في عزاء زوجة عدوية

وفاة ونيسة زوجة عدوية

وتوفيت ونيسة زوجة عدوية الخميس الماضي عن عمر يناهز 60 عاما، وتم دفن جثمانها من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة غروب الخميس، بحسب ما كشفه الإعلامي أشرف محمدين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. “

وكتب أشرف محمدين عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “توفيت اليوم أختنا وجارتنا العزيزة السيدة نوسي عدوية زوجة الفنان أحمد عدوية. صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة المغرب”.

زوجة عدوية

الشاعر صلاح عطية عن زوجة عدوية: امرأة مقابل 100 رجل

ونعى الشاعر صلاح عطية زوجة عدوية وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “البقاء لله السيدة ونيسة أحمد عاطف – نوسا – زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية ووالدة المطرب محمد عدوية”. ، برفقة 100 رجل. لقد وقفت كالجبل إلى جانب زوجها منذ البداية، ومن يتابع أحاديث «الصحفية والتلفزيونية من السبعينيات حتى الآن يجد أن الزوجة عملت كمتحدث رسمي باسم العدوية».

وتابع صلاح عطية: “تمتلك الذكاء واللباقة والبراعة في الحديث، بالإضافة إلى كونها امرأة أصيلة. لم تترك زوجها لحظة واحدة ولم تكتف بالتذمر والاستسلام لضيق زوجها، بل حاربت الظروف وتحملت كل اعتداء موجه ضد زوجها. وكان صمودها يُحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص. عليها ألف رحمة ونور.

اقرأ أيضًا: سعد الصغير يرد على عبد الباسط حمودة: “لو ضربني قلمين لأوقف يده”.

عبد الباسط حمودة يعلق على احتفال لاعبي الأهلي بأغنية “ساتلانة”..فيديو

 

عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!