اخبار منوعة

“عبده وأحلام وصقر”.. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “عبده وأحلام وصقر”.. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92  . والان الى التفاصيل.

العيد الوطني السعودي (1)

كتب – هاني صابر:

يشهد اليوم الوطني السعودي الـ 92 خمس حفلات ضخمة تقام في المسارح الكبرى في مدن المملكة تحت عنوان “نغني بأمجادك” ، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي في الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر ، و نظمتها الهيئة العامة للترفيه.

ذات الطابع الوطني ، تختلط الكلمة الوطنية بموسيقى الطرب. يغني الفنان العربي محمد عبده في تبوك مجموعة من أغانيه في حفل يقام السبت المقبل 24 سبتمبر في مركز الأمير سلطان الثقافي ، برفقة المايسترو المصري وليد فايد وفرقته. الأوركسترا بقيادة المايسترو مدحت خميس.

يحيي الفنان رابح صقر حفلاً غنائياً على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء يوم 23 سبتمبر ، برفقة فرقة المايسترو هاني فرحات ، حيث يغني مجموعة من الأغاني الطربية الأصيلة التي تلتقي. أمنيات الجمهور أو الأغاني الوطنية التي تعتبر نافذة فنية غنائية لتنمية المملكة وإنجازاتها ورؤيتها للمستقبل بمناسبة اليوم الوطني الـ 92.

أمام ثمانية آلاف متفرج على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض بوليفارد. سيلتقي زوار اليوم الوطني محبي الغناء بصاحبة الصوت الموسيقي الفنانة أحلام التي ستحيي حفلاً بمشاركة أيقونة الغناء والتلحين السعودي الفنان عبادي الجوهر ، على نفس المسرح يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022.

على صعيد متصل ، ستقدم الفنانة أنغام ، إلى جانب المطرب أحمد سعد ، مجموعة من الأغاني على مسرح بانش مارك بجدة يوم السبت 24 سبتمبر.

وشهدت احتفالات اليوم الوطني خلال السنوات الماضية عشرات الحفلات الغنائية التي أحياها كبار المطربين من نجوم الغناء في المملكة والخليج والوطن العربي.

 

“عبده وأحلام وصقر”.. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92

ملاحظة: هذا الخبر “عبده وأحلام وصقر”.. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92 نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “عبده وأحلام وصقر”.. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “عبده وأحلام وصقر”.. نجوم أضخم 5 حفلات في اليوم الوطني السعودي الـ 92 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.