اخبار منوعة

عايشة فى فترة السبعينات.. أمريكية ترتدى الملابس القديمة لحبها لنجوم الروك

يبحث الجميع عن أحدث صيحات الموضة للاختيار من بينها وفقًا لذوقهم الشخصي ، لكن الطالبة إيسي ألين البالغة من العمر 18 عامًا والتي تعيش في فليت ، هامبشاير بإنجلترا ، قررت كسر الموضة الجديدة والعيش في السبعينيات ، وفقًا لـ موقع مترو الانفاق. “بريطانية. أمريكية ترتدي ملابس قديمة لحبها لنجوم موسيقى الروك

اشترت الطالبة البالغة من العمر 18 عامًا مجموعة من الملابس القديمة المستوحاة من السبعينيات بسبب حبها لموسيقى الروك ، ووجدت نفسها أيضًا في هذه الملابس المصممة من الأقمشة الزهرية التي تجمع بين اللونين البني والبرتقالي..

قال إيسي: “اعتاد الجميع في المدرسة أن يقولوا إنني استمعت إلى موسيقى والدي ، والتي اعتقدوا أنها غريبة بعض الشيء”. “والدي كان ريتشارد ، 54 عامًا ، الذي عرّفني على موسيقى الروك في الثمانينيات ، وبدأت في الاستماع إلى موسيقى ديف ليبارد ووايتسنيك ثم فرقة البيتلز ، ومع تقدمي في السن ، بدأت في ارتداء ملابس السبعينيات لأنها جعلتني أشعر بمزيد من الترابط إلى الموسيقى وأشبه بنجم موسيقى الروك.. “

تلفت إيسي الانتباه إليها عندما تكون في الأماكن العامة ، بسبب ملابسها من السبعينيات ، مما يجعلها تشعر بالراحة ، على الرغم من أن بعض الأقمشة تسبب الحكة قليلاً. قالت: “أجد الكثير من الشباب يحدقون بي عندما أكون بالخارج ولكني لا أمانع على الإطلاق .. الملابس القديمة قد تكون غير عملية بعض الشيء وأنا أعاني أحيانًا لأن القماش يسبب الحكة .. ولكن في في نفس الوقت الذي أتلقى فيه الكثير من الثناء ، إنه لأمر مدهش أن أسمع أن بعض الناس يقولون إنني أبدو جدًا جيمي هندريكس ، وهذا رائع. “

بدأت إيسي في شراء ملابس السبعينيات عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا وقد أنفقت حتى الآن حوالي 2000 جنيه إسترليني على مجموعتها ، وغالبًا ما تبحث عن ملابس عتيقة من السبعينيات معروضة للبيع بالكيلو مقابل 10 إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا.

 

قراءة الموضوع عايشة فى فترة السبعينات.. أمريكية ترتدى الملابس القديمة لحبها لنجوم الروك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.