عايز تخس وتفيد جسمك بعناصر غذائية مهمة.. خليك فى المشروب الأخضر

عايز تخس وتفيد جسمك بعناصر غذائية مهمة.. خليك فى المشروب الأخضر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عايز تخس وتفيد جسمك بعناصر غذائية مهمة.. خليك فى المشروب الأخضر

الخضراوات ذات الورقيات الخضراء بشكل خاص تمثل أهمية كبيرة للجسم فى إمداده بكافة العناصر الغذائية التى يحتاجها، ويمكن للأشخاص التى لا تفضل تناولها فى صورتها الطبيعية  شربها كعصير.

الدكتورة مفيدة الشلقانى أخصائية التغذية العلاجية أشارت إلى أن أحد بعض الأشخاص لا يفضلون تناول  الخضراوات وبالتالى يحرمون من عناصر غذائية هامة للجسم، من ألياف غذائية ومضادات أكسدة، ويمكن تعويض ذلك من خلال تناول الخضراوات على هيئة مشروبات مثل المشروب الأخضر .

وأضافت طبيبة التغذية العلاجية فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن فكرة المشروب الأخضر تقوم على مزج عناصر مختلفة، مثل نوع من أنواع الفاكهة والخضراوات مثل مشروب التفاح والخيار والتى تكون طريقته كالتالى:

ثمره تفاح خضراء + ثمره خيار + بشر جنزبيل طازج (يتم خلطهم جميعا فى الخلاط ) يمكن إضافة الليمون و السبانخ او البقدونس ، يتم شربه على معدة فارغة قبل الإفطار بنصف ساعة على الأقل  و لا يجب استبداله بوجبة الإفطار.

هذا المشروب الأخضر غنى بالألياف و مضادات الاكسدة التى تحسن من وظائف الجسم و تساعد على حرق الدهون و إنقاص الوزن.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عايز تخس وتفيد جسمك بعناصر غذائية مهمة.. خليك فى المشروب الأخضر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

س وج.. كل ما تريد معرفته عن أسباب وأعراض الإكزيما

س وج.. كل ما تريد معرفته عن أسباب وأعراض الإكزيما زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.