عايز تخس من غير عمليات.. تعرف على وسائل أخرى لإنقاص الوزن

عايز تخس من غير عمليات.. تعرف على وسائل أخرى لإنقاص الوزن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عايز تخس من غير عمليات.. تعرف على وسائل أخرى لإنقاص الوزن

قد يشعر الشخص السمين ببعض اليأس لوقت ما إذا شعر أن إنقاص وزنه لن يتم إلا باللجوء للعمليات الجراحية.

الدكتور أحمد المصرى أستاذ الجراحة العامة واستشاري جراحة المناظير والسمنة ، أوضح أن عمليات جراحة السمنة ليست الحل الوحيد لإنقاص الوزن، وخاصة أن العمليات الجراحية لابد أن يصاحبها عادات غذائية سليمة .

وأشار أستاذ جراحة المناظير والسمنة، أن العمليات عليها دور بنسبة 80% وتصلح لبعض الحالات فقط، لكن فى المقابل هناك عادات أخرى صحية يمكن اتباعها وتقلل من الوزن مثل اتباع نظام صحى وممارسة التمارين الرياضية.

ولكن هناك حالات تستدعى الخضوع لعمليات تكميم المعدة خاصة الأشخاص الذين تتجاوز كتلة أوزانهم 40 كيلو جرام، ويعتمدون بشكل كبير على النشويات فى تلك الحالة فقط يمكن اللجوء لهذا النوع من العمليات لتصغير حجم المعدة وبالتالى تقليل كميات الطعام .

 وأضاف الدكتور أحمد المصرى أن عملية تكميم المعدة تعد إحدى جراحات السمنة المتطورة التى تحقق حلم مرضى السمنة المفرطة فى الحصول على القوام المثالى وخسارة كميات الوزن الزائد، خاصة بعد فشل الطرق التقليدية للتخسيس مثل ممارسة الرياضة والريجيم فى تحقيق أى نتائج فعالة معهم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عايز تخس من غير عمليات.. تعرف على وسائل أخرى لإنقاص الوزن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نصائح للمذاكرة مع بداية العام الدراسى

نصائح للمذاكرة مع بداية العام الدراسى زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.