أخبار العراق

نجمة المنتخب الأمريكي تعتذر بعد تصرفات "غير محترمة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجمة المنتخب الأمريكي تعتذر بعد تصرفات "غير محترمة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةاعتذرت كوربن ألبرت، لاعبة المنتخب الأمريكي لكرة القدم وباريس سان جرمان الفرنسي للسيدات، أمس الخميس، عن منشورات “غير ناضجة” على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت غضب المشجعين وأسطورة الكرة الأمريكية ميغان رابينو.وتعرّضت ابنة العشرين عاما لانتقادات لاذعة بعد أن شاركت ونشرت على حسابها في تيك توك محتوى يعتبر مناهضاً للمثلية.كما أنّها وضعت إعجابا على منشور يسخر من رد فعل رابينو الغاضب بعد إصابتها في وتر العرقوب خلال مباراتها الأخيرة مع ناديها قبل الاعتزال في نوفمبر تشرين الثاني.وقالت ألبرت في رسالة على حسابها في إنستغرام “أريد أن أعتذر بصدق عن تصرفاتي على وسائل التواصل الاجتماعي”.وأضافت “أن الإعجاب بمنشورات مسيئة، غير مرهفة ومؤذية، ومشاركتها كان أمرًا غير ناضج وغير محترم، وهو ما لم يكن في نيتي أبدًا”.وتابعت “أشعر بخيبة أمل كبيرة في نفسي، وأنا آسفة بشدة للأذى الذي سببته لزميلاتي في الفريق واللاعبات الأخريات والمشجعين والأصدقاء وأي شخص شعر بالإهانة”.وأردفت “أعتقد حقًا أن الجميع يجب أن يشعروا بالأمان والاحترام في كل مكان وفي جميع الملاعب”.وكانت رابينو، التي تجمعها علاقة بنجمة كرة السلة الأمريكية المعتزلة سو بيرد، صريحة في دعمها لقضايا مجتمع الميم ونشرت رسالة على حسابها في إنستغرام، بدا أنها موجهة إلى ألبرت.وكتبت رابينو “بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الاختباء وراء معتقداتي، أوّد أن أطرح سؤالا واحدا، هل تجعلون من أي نوع من المساحات أكثر أمانا، أكثر شمولاً، وأكثر اكتمالًا، أي مظهر من مظاهر الأفضل، وإخراج الأفضل من أي شخص؟”.وأضافت “لأنكم إذا لم تكونوا بصدد ذلك، فكل ما تؤمنون به هو الحقد. والأولاد يقومون بق*ت*ل أنفسهم بسبب هذا الحقد. استيقظوا!”وأنهت رابينو رسالتها متوجهة إلى مؤيدي التحوّل الجنسي، قائلة “لكل أصدقائي المتحولين جنسيًا الذين يتحملون هذه المعاملة الم*روع*ة يومًا بعد يوم، فأنا أراكم وأسمعكم وأنا معكم”.وكانت ألبرت، الفائزة مع منتخب بلادها بلقب الكأس الذهبية “كونكاكاف” للسيدات هذا الشهر، قد سجلت هدفا خلال فوز سان جرمان على هاكن السويدي 3-0 في باريس، ليبلغ فريقها نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

 

نجمة المنتخب الأمريكي تعتذر بعد تصرفات "غير محترمة"

ملاحظة: هذا الخبر نجمة المنتخب الأمريكي تعتذر بعد تصرفات "غير محترمة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نجمة المنتخب الأمريكي تعتذر بعد تصرفات "غير محترمة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجمة المنتخب الأمريكي تعتذر بعد تصرفات "غير محترمة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!