اخبار منوعة

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-04 18:53:56 . والان الى التفاصيل.

طرحت الفنانة رنا سماحة أحدث أغانيها والتي تحمل عنوان “عملت عبيطة”، عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً.

أغنية “عملت عبيتة” للفنانة رنا سماحة، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان سامر أبو طالب، إخراج حسام مجدي.

كلمات أغنية “عملت عبيطه” لرنا سماحة تقول: “قاعد، ساكن، وناظر فيك، بينزل وجهك وسط الضجيج، يشوف، يعرف، ويقرأ عيونك، يفهم الكل ويتصرف بغباء، يتصرف بغباء بس أنا أفهم الشياطين المساكين يرسمون الأدوار، نكتة، نكتة رجعتونا تسيبوا الأرض مغطاة، أو كذا أو كذا، إنسان خبيث وقلوبكم بيت مهجور، يا تماثيل ما عندهاش مشاعر، متقولوش إن ده هين وضعيف”.

رنا سماحة تتضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة رنا سماحة تأجيل طرح ألبومها الجديد، والذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، تضامناً مع الأحداث الجارية في فلسطين.

نشرت الفنانة رنا سماحة صورة للقدس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: “في ظل ما يحدث لإخواننا وشعبنا في فلسطين قررت إيقاف إصدار أغاني ألبومي، وأدعو الله أن يحمي فلسطين وشعبها من العدو الغادر”.

أحدث أعمال الفنانة رنا سماحة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة هي أغنية “طوب الأرض” التي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع تامر نور، وتنفيذ وليد نجم وسامر أبو طالب، وإنتاج شركة حرفت للإنتاج الفني.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لرنا سماحة بعد انضمامها لبرنامج صباح الخير يا عرب

“يا رب لا يصيبني مكروه” شقيقة رنا سماحة أصيبت في حادث سير

رنا سماحة تعاني.. نجوم الفن يدعمونها والحزن يسيطر عليها (تفاصيل)

 

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!