اخبار منوعة

عامر حسين: اتحاد الكرة يحاول نقل نهائي أبطال إفريقيا من المغرب

عامر حسين: اتحاد الكرة يحاول نقل نهائي CAF دوري الأبطال من المغرب

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وعضو اتحاد الأندية أن هناك تنسيقا كاملا بين جمال علام رئيس الاتحاد ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد. ، مع مسؤولي الأهلي ، من أجل إلغاء الاتحاد للنهائي الإفريقي في المغرب. وقال عامر حسين في تصريحاته لبرنامج “في الملعب وأنت تقود” مع الإعلامي إبراهيم فايق: “طبعا بعد تحديد الموعد لن يكون هناك تعديل ولكن في الظروف التي نراها فمن الممكن أن تعديل ونقل المباراة من المغرب “. واضاف “يفترض انه في يوم القرعة تم تحديد ملعب النهائي دون معرفة من سيصل للنهائي وليس قبل 18 يوما فقط”. وبشأن موقف مباراة غينيا ولعبها في 2 يونيو ، أجاب: “أرسلنا رسالة للعب المباراة يوم 4 يونيو ، لكن لم يكن هناك رد وهناك نية لإرضاء المنتخبات الخمسة المؤهلة لكأس العالم. ، خاصة منذ أن تم إلغاء أكبر جدول أعمال دولي في يونيو بعد إلغاء جدول أعمال سبتمبر “. وبشأن مباراة الأهلي والشركة الشرقية التي تقام في موعدها في 25 من الشهر الجاري ، أجاب: “ستقام في موعدها ولا توجد نية لتأجيل المباراة النهائية أمام الأهلي قبل 5 أيام من موعدها”. المباراة النهائية ، بالإضافة إلى حقيقة أن الأهلي لديه العديد من المباريات ولا مجال للتأجيل “. وعن ملعب الزمالك الذي سيلعب فيه مبارياته بعد إعلان النادي عدم اللعب في استاد القاهرة ، أجاب: “يحق لنادي الزمالك إرسال الملاعب ، ونقوم بإحضار الموافقات ومطالب الزمالك إلى”. الملاعب. وإذا نجح الزمالك في الاتفاق مع مسؤولي بيراميدز فلا مشكلة لدينا وسنأتي بموافقة الأمانة العامة “.

قراءة الموضوع
عامر حسين: اتحاد الكرة يحاول نقل نهائي أبطال إفريقيا من المغرب
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.