أخبار العراق

عالية نصيف : شمول كافة المحاضرين بجميع مديريات التربية في بغداد بقرار 130 بالتساوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عالية نصيف : شمول كافة المحاضرين بجميع مديريات التربية في بغداد بقرار 130 بالتساوي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 08:48:48 . والان الى التفاصيل.

المستقلة/- طالبت النائبة عالية نصيف رئيس الوزراء بإنصاف كافة المحاضرين والإداريين المجانيين في بغداد من خلال جعل العقود البالغ عددها 33 ألف تتوزع على كافة مديريات التربية وعدم حصرها فقط في مديرية واحدة دون غيرها.
وقالت في بيان اليوم :” ان رئيس الوزراء وافق على شمول المحاضرين والإداريين في تربية الرصافة الثالثة بقرار مجلس الوزراء رقم 130 لسنة 2021 ممن صدرت لهم أوامر دارية بالمباشرة، وهذا شيء جيد ولكن من غير المعقول ان يتم التعاقد مع 33 ألف محاضر وإداري في مديرية واحدة بواقع 150 محاضرا للصف الواحد، بينما يتم حرمان بقية المديريات من التعاقد مع محاضريها وإدارييها “.
وبينت نصيف :” ان المحاضرين والاداريين المجانيين في بغداد بشكل عام تعرضوا لغبن كبير مقارنة ببقية المحافظات التي عدد سكانها أقل بكثير من سكان العاصمة، ولكن لايجوز حصر شمول المحاضرين بهذا الملحق في مديرية واحدة فقط، ومن هنا فإننا نطالب رئيس الوزراء بتطبيق العدالة في توزيع التعاقدات التي يتجاوز عددها الـ 33 ألف بين كافة مديريات التربية في بغداد بالتساوي “.

 

عالية نصيف : شمول كافة المحاضرين بجميع مديريات التربية في بغداد بقرار 130 بالتساوي

ملاحظة: هذا الخبر عالية نصيف : شمول كافة المحاضرين بجميع مديريات التربية في بغداد بقرار 130 بالتساوي نشر أولاً على موقع (المستقلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: عالية نصيف : شمول كافة المحاضرين بجميع مديريات التربية في بغداد بقرار 130 بالتساوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عالية نصيف : شمول كافة المحاضرين بجميع مديريات التربية في بغداد بقرار 130 بالتساوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.