اخبار عراقية

عالية نصيف تحمل السنة والاكراد المسؤولية عن الانقسام في البيت الشيعي

حمّلت النائبة عالية نصيف الكتل السياسية السنية والكردية المسؤولية عن الانقسام الحاصل بين الكتل الشيعية وكافة التداعيات التي سيتسبب بها هذا الانقسام.

وقالت في بيان اليوم :” سبق وأن أوضحنا في أكثر من مناسبة أن انقسام الكتل الشيعية سيكون سبباً في تأخير تشكيل الحكومة واستنزاف الوقت، في حين نحن اليوم بحاجة الى مواقف ايجابية من الأطراف السنية والكردية باتجاه توحيد الصف الشيعي لتمشية الأمور بسلاسة “.

وأضافت نصيف :” على الكتل السنية والكردية أن لا تتصور أنها ستكون بمنأى عن هذا الانقسام، بل ستكون أول المتضررين منه، وبالتالي كما كان للكتل الشيعية دوراً تاريخياً في الحفاظ على وحدة البلد ووحدة مكونات الشعب العراقي، على الكتل السنية والكردية أن يتوجهوا الى نفس الهدف وان لا يصطفوا اصطفافات تؤدي الى إحداث انقسام بين الكتل الشيعية “.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.