اخبار شعبنا المسيحي

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا في دهوك  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2023/3/28 اجتماعا في دهوك برئاسة السيد جميل زيتو رئيس المجلس وبحضور السادة اعضاء قيادة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري.

تباحث المجتمعون حول آخر المستجدات السياسية على مستوى العراق عامة واقليم كوردستان خاصة واتخذت المواقف المناسبة حولها ..ومن جانب اخر ثمن الاجتماع الاتفاق الذي تم التوصل اليه من قبل الاحزاب الخمسة الموقعة على البيان المشترك حول الموقف من الانتخابات المقبلة في اقليم كوردستان العراق ، هذا الموقف المتمثل بحصر التصويت لممثلي شعبنا في برلمان اقليم كوردستان بابناء شعبنا وتخصيص سجلات خاصة لشعبنا .

وفي ختام الاجتماع تم التاكيد على وحدة شعبنا والعمل المشترك على تحقيق مطالبه القومية المشروعة.

 

المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا في دهوك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا في دهوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!