عالم روسي يُؤكّد أنّ تناول البيض ليس مثاليًا لمرضى السكري

عالم روسي يُؤكّد أنّ تناول البيض ليس مثاليًا لمرضى السكري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عالم روسي يُؤكّد أنّ تناول البيض ليس مثاليًا لمرضى السكري

أوتاوا ـ مصر اليوم

انتقد عالم الفيسيولوجيا الروسي، بوريس جيرليغين، نتائج دراسة أجراها علماء من كندا، تُفيد بأن الإفطار الغني بالدهون وقليل الكربوهيدرات مثل البيض، هو وجبة نموذجية لمرضى السكري.

ويقول العالم الروسي، إن الدراسة لم تأخذ بالاعتبار خصوصية جسم كل مريض بالسكري، لأن مرض السكري يختلف من مريض إلى آخر، وهذا يُعني أن لكل مريض تغذيته الخاصة.

وأضاف جيرليغين قائلًا: “جميع هذه الأمور يتم تحديدها بالتحليلات اللازمة، لمعرفة كيف يتم هضم الكربوهيدرات والبروتينات والدهون، وتحديد التوازن بين الدهون والكربوهيدرات والبروتينات، لأنه عند حصول خلل في هذا التوازن، فإنه يسبب خللًا في عمل الجهاز الهضمي، حيث قد تتوقف بعض الأعضاء عن العمل”، مشيرًا إلى أن مرضى السكري يدركون أن بإمكانهم تناول البيض، ولكن عليهم عدم الإكثار من تناوله لحماية الكلى.

وقد يهمك أيضًا:

“بنكرياس” صناعي يوفر الإنسولين للمرضى ويحمي الطائرات من السقوط

الأطعمة السائلة” تُحسّن الحالة الصحية لمرضى السكري وتخفض وزنهم

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عالم روسي يُؤكّد أنّ تناول البيض ليس مثاليًا لمرضى السكري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

شركة “كريم” تواصل رعاية الشباب الرياديين العراقيين عبر مواصلة دعم برنامج مسابقة “روّاد العراق”

تواصل شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن