أخبار العراق

عالمياً.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عالمياً.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةاستقر الدولار الامريكي، اليوم الاثنين (13 آيار 2024)، مقابل مجموعة من العملات الرئيسية، وسط ترقب الأسواق لبيانات التضخم الأمريكية لتقييم احتمالات خفض أسعار الفائدة هذا العام.تظهر أداة “فيد ووتش” أن الأسواق تتوقع بنسبة 61.2 بالمئة خفض أسعار الفائدة في اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) في ايلول، مع توقعات بخفض نحو 50 نقطة أساس في المجمل.وتترقب الأسواق صدور بيانات مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة الثلاثاء يليها مؤشر أسعار المستهلكين الأربعاء.واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات، عند 105.31 بعد تسجيل مكسب الأسبوع الماضي بعد أسبوعين متتاليين من التراجع.ومقابل الين، ثبت الدولار عند 155.80 بعد أن لامس أعلى مستوياته منذ الثاني من آيار عند 155.965 ين للدولار.وارتفع الدولار مقابل الين بعد خسارة بواقع 3% بداية الشهر في أكبر انخفاض أسبوعي بالنسبة المئوية منذ أوائل كانون الاول 2022، بعد تدخلين يشتبه في أن السلطات اليابانية قامت بهما.ولم يطرأ تغير يذكر على اليورو عند 1.07695 دولار، في وقت تستعد فيه منطقة اليورو لصدور بيانات التضخم الجمعة، فيما استقر الجنيه الإسترليني عند 1.2522 دولار، بينما انخفض اليوان الصيني 0.1 بالمئة خارج البر الرئيسي إلى 7.2414 دولار.وعلى صعيد العملات المشفرة، ارتفعت عملة بتكوين في أحدث تعاملات 0.68 بالمئة إلى 60889.51 دولار.

 

عالمياً.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية

ملاحظة: هذا الخبر عالمياً.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عالمياً.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عالمياً.. استقرار أسعار الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!