اخبار منوعة

عارفة عبد الرسول: أنا من جيل المايوه لما يصغر عليّ أبويا يجيبلي غيرو «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عارفة عبد الرسول: أنا من جيل المايوه لما يصغر عليّ أبويا يجيبلي غيرو «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-23 12:02:01 . والان الى التفاصيل.

تصدرت الفنانة عريفة عبد الرسول محرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية.

وكشفت الفنانة عريفة عبد الرسول ، خلال لقائها بالإعلامية ياسمين عز ، في برنامج “كلام الناس” على قناة إم بي سي مصر.

لفتت عريفة عبد الرسول الانتباه إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصريحاتها التي جعلتها تتصدر محرك بحث جوجل ، خاصة بعد تصريحاتها عن ظهورها بملابس السباحة قائلة: أنا من الجيل الذي عندما يكون الأمي أصغر من أبي ، نزل ليجيب عليّ الآخرين.

أثارت تصريحات عريفة عبد الرسول للإعلامية ياسمين عز الكثير من الجدل ، خاصة فيما يتعلق بحياتها الشخصية وعائلتها ، كما تحدثت عن حياتها الفنية.

تحدثت الفنانة عريفة عبد الرسول للإعلامية ياسمين عز عن مهنتها قبل التمثيل وقالت: “عملت في الكثير من الأشياء في البداية. كان مع والدي في محل بقالة في الإسكندرية ، وكنت أعمل بجد وأتخذ راتبًا وأخذ العجلة وأجيب على البضائع وأقطع البسطرمة والجبن التركي ، وبعد فترة قرر والدي أنه يعمل مصفف شعر ، و تعلمت المهنة لمدة عام ، وبعد الجامعة عملت كمندوب في شركة تأمين. اعتدت الاعتماد على نفسي في كل حاجة.

وتابعت عريفة عبد الرسول: “ذات مرة وأنا أعمل مصففة شعر أزلت حاجب واحد وركضت وراء ريا بالنعال”.

عرفة عبد الرسول مع ياسمين عز

كشفت عريفة عبد الرسول سر استمرار زواجها لمدة 44 عاما ، وقالت: “كنا أصدقاء قبل أن نكون زوجين ، وكنا زملاء في كلية الفنون الجميلة ، وكلانا أحب المسرح. احتاج الى الصبر. كنت صامتًا وقت الشجار ، وكل الأمور كانت تهتدي بفنجان من القهوة ، وكنت أقول الأستاذ مصطفى في العمل.

عرفة عبد الرسول وزوجها

علقت الفنانة عريفة عبد الرسول ، خلال حديثها مع ياسمين عز ، على ظهورها وهي ترتدي ملابس السباحة ، قائلة إنها المرة الأولى التي أتعرض فيها لمثل هذا النقد بسبب الصورة التي التقطت في مدينة العين. السخنة: “كنت مع أصدقائي ، والشخص الذي أظهر كتفي وكتب على الصورة وجدته ممتلئ الجسم.”

عرفة عبد الرسول في ملابس السباحة

وأوضحت عريفة عبد الرسول في تصريحاتها للإعلامية ياسمين عز ، خلال برنامج حديث الناس على قناة إم بي سي مصر ، أنها تعرضت للهجوم بسبب نشر الصورة ، قائلة: الناس قالوا لي يا ولي الأمر أنت تتحدث معي. … ومن يخبرني بأنك لست مغطاة بنفسك ، وهناك أشخاص سألوني أحذف الصورة ، لكن لدي كلمة واحدة ، وإذا فعلت شيئًا خاطئًا ، يمكنني الاعتذار عنه ، لكن لا يمكنني العودة مرة أخرى كلمتي أو موقفي.

وأشارت عريفة عبد الرسول إلى أن كل إنسان حر في أفعاله ، قائلة: “أنا من جيل كان فيه المايوه يتقلص بالنسبة لي. اعتاد أبي أن ينزل ليشتري لي واحدة أخرى “.

وأضافت أنها لا ترتدي لباس البحر في الشارع وتتجول فيه ، لكنها مخصصة لنزول البحر موضحة: “لكل مكان مقال … ولكل مكان ملابسه الخاصة … والبحر لباس سباحة وأنا لا أفرض نفسي على أحد “.

كشفت “عريفة” عن المشاكل بين زوجة ابنها وزوجة ابنها وحول تقسيمها في الميراث: “عندما يدخل فردان جديدان في الأسرة تلتقي بهما ولا يريدان الاختلاط بأبنائهما بسبب ميراث. ثم دخل شخص يفهمني وقال لي سيدتي عرفة ، لقد أسأت فهم شيء اسمه هبة ، وهو ما تعطيه ، وأنت تحياها ، وهو نص بالنص.

اقرأ أيضا:

عريفة عبد الرسول على صورتها بملابس السباحة: “الجمهور طلب مني الكلام” (فيديو)

“كنت سأكون بين الموتى.” عرفة عبد الرسول تستذكر ذكريات حريق قصر الثقافة ببني سويف

عريفة عبد الرسول: أبناء الفنانين مظلومون بسبب عمل والديهم

عرفة عبد الرسول: أنا من جيل المايوه.

 

عارفة عبد الرسول: أنا من جيل المايوه لما يصغر عليّ أبويا يجيبلي غيرو «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
عارفة عبد الرسول: أنا من جيل المايوه لما يصغر عليّ أبويا يجيبلي غيرو «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عارفة عبد الرسول: أنا من جيل المايوه لما يصغر عليّ أبويا يجيبلي غيرو «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عارفة عبد الرسول: أنا من جيل المايوه لما يصغر عليّ أبويا يجيبلي غيرو «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.