اخبار منوعة

عارضة أزياء من يومها .. محمد حديد يشارك جمهوره صورة لابنته جيجى بعمر 4 سنوات

شارك الملياردير الأمريكي الفلسطينى الأصل محمد حديد بصورة لابنته جيجى حديد وهى بعمر 4 سنوات، نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ولاقت الصورة التي نشرها محمد حديد لجيجي في طفولتها وتظهر بها كعارضة أزياء لإحدى ماركات الملابس، إعجاب الكثيرين من محبيه ومتابعيه، وحصلت على الكثير من التعليقات والإعجابات في وقت قصير.

وسبق أن كشف حديد عن المأساة التى عاشها منذ صغره باعتباره لاجئًا فلسطينيًا، وكيف كان لا يملك منزل هو وعائلته ويتنقلون من بلد إلى آخر حتى أصبح الآن أحد أهم رجال الأعمال فى العالم.

ونشر محمد حديد، والد عارضتى الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد، صورة له وهو صغير فى عمر 11 عامًا، عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتب فى تعليقه عليها: “أنا فى سن الـ11 عاما.. لاجئ فلسطينى إلى سوريا ثم لبنان ثم تونس ثم العودة إلى سوريا، ثم تونس، ثم الولايات المتحدة“.

وأضاف الملياردير فلسطينى الأصل: “وها أنا ذا من مواليد الناصرة، كان من المقرر أن ننتقل إلى منزلنا فى صفد وأنا بعمر الـ9 أيام بين ذراعى والدتى، ولم يسمح لهما بالعودة إلى المنزل”.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الملياردير الأمريكى الفلسطيني الأصل محمد حديد، احتفل -فى وقت سابق- بأول عيد ميلاد لحفيدته “خاى” ابنة عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، ونشر محمد حديد، صورة للطفلة عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”، مصحوبًا بتعليق: “عيد ميلاد الطفل خاى الأول.. إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعًا.. جيجى أم خاى”.

وكانت جيجي حديد اعترفت أنها كافحت لإخفاء حملها في ذروة أسبوع الموضة على الرغم من معاناتها من الغثيان ومحاولة التظاهر بعدم حدوث ذلك، عندما كانت حامل في الشهور الأولى في ابنتها ذات الـ8 أشهر.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid)

 

 

قراءة الموضوع عارضة أزياء من يومها .. محمد حديد يشارك جمهوره صورة لابنته جيجى بعمر 4 سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.