اخبار طب وصحة

عادات تبدو غير مضرة تتعارض مع صحتك العقلية.. منها هاتفك المحمول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عادات تبدو غير مضرة تتعارض مع صحتك العقلية.. منها هاتفك المحمول  . والان الى التفاصيل.

هناك العديد من الأنشطة خلال يومك والتي قد تبدو غير ضارة بصحتك ، ولكن عندما ننظر إليها بتركيز ، فإنها تكون كارثية على صحتنا الجسدية والعقلية. إنه جيد حسب الموقع موقع صحيألقِ نظرة على العادات التي تؤثر سلبًا على صحتنا العقلية

علق الهاتف على وجهك

يمكن أن تؤثر العادة غير المؤذية المتمثلة في تمرير الهاتف قبل النوم على صحتك العقلية بشكل كبير. يمكن للهواتف الذكية أن تؤخر نوم حركة العين السريعة وتبقيك مستيقظًا لساعات تتجاوز وقت نومك المعتاد. يمكن أن يؤدي فحص هاتفك في هذا الوقت إلى تحفيز عقلك ، لأن الضوء الاصطناعي من الهاتف هو ضوء النهار وسيؤدي إلى تعطيل ساعة الجسم. أظهرت دراسة أن استخدام الهاتف في وقت قريب من النوم هو نشاط غير منظم بدون نقاط بداية ونهاية.

عدم الانخراط في أنشطة ممتعة

مع ساعات العمل الشاقة ونمط الحياة غير المستقر ، نسي العالم الاستمتاع. يمكن أن يؤدي انخفاض الاهتمام بالأنشطة التي استمتعت بها ذات مرة وانخفاض القدرة على تجربة المتعة إلى دفع صحتك العقلية إلى الحافة. أظهر الباحثون أن أخذ وقت الفراغ باعتباره مضيعة للإنتاجية يؤدي إلى ضعف الصحة العقلية ، وأن الارتباط بين وقت الفراغ والوقت الضائع سيحرمنا في النهاية من السعادة والفرح.

عدم شرب كمية كافية من الماء

مع وجود أنسجة المخ التي تتكون من 73٪ من الماء ، ليس هناك شك في أن هذا المشروب الواقي للحياة هو عنصر غذائي أساسي لصحتك العقلية. العطش غريزة بدائية للجسم. إذا كنت لا تشرب كمية كافية من الماء في يوم واحد ، فمن المحتمل أنك تحافظ على جسمك في حالة من البقاء على قيد الحياة ، والجسم في وضع البقاء دائمًا في وضع القتال ، ولا تتباطأ قدراتك المعرفية فحسب ، بل أنت أيضًا أكثر عرضة لنوبات القلق والذعر. .

 

عادات تبدو غير مضرة تتعارض مع صحتك العقلية.. منها هاتفك المحمول

ملاحظة: هذا الخبر عادات تبدو غير مضرة تتعارض مع صحتك العقلية.. منها هاتفك المحمول نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : عادات تبدو غير مضرة تتعارض مع صحتك العقلية.. منها هاتفك المحمول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عادات تبدو غير مضرة تتعارض مع صحتك العقلية.. منها هاتفك المحمول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.