اخبار عراقية

ظهير مانشستر يونايتد لوك شاو: كريستيانو رونالدو غيّر عقلية لاعبي الفريق

بغداد – IQ  

أشاد لوك شاو ظهير أيسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بزميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً بأنه غيّر من عقلية لاعبي الشياطين الحمر.

وعاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ابن 36 عاماً من جديد للعب في صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

ونجح كريستيانو رونالدو حتى الآن في تسجيل خمسة أهداف خلال ست مباريات حتى الآن مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

لوك شاو يتغنى بإمكانيات زميله كريستيانو رونالدو

وأكد لوك شاو أيضاً بأن كريستيانو رونالدو قد غيّر عقلية لاعبي مانشستر يونايتد بفضل ما يقدمه للجميع خلال التدريبات ومباريات الفريق.

وتحدث لوك شاو حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “كريستيانو رونالدو هو النجم بكل تأكيد، ما كان يفعله على مدى السنوات الماضية كان استثنائياً، وإنه أمر لا يصدق أن تكون في غرفة تبديل الملابس معه”.

وأضاف “ترى الطريقة التي يتصرف بها، كم هو محترف. من الواضح بالنسبة لي لماذا كان في القمة لسنواتٍ عديدة”.

وأردف “عقليته لا يعلى عليها، وأعتقد أنه قام بالفعل بتحسين ذلك داخل غرفة تغيير الملابس، فهو غيّر عقلية الفريق”.

 

قراءة الموضوع
ظهير مانشستر يونايتد لوك شاو: كريستيانو رونالدو غيّر عقلية لاعبي الفريق

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.