اخبار منوعة

ظهور نادر لـ تيسير فهمي.. افتتاح الدورة الـ 13 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ظهور نادر لـ تيسير فهمي.. افتتاح الدورة الـ 13 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية  . والان الى التفاصيل.

كتب – مروان الطيب :

تصوير – محمود عبد الناصر:

افتتح سيد فؤاد، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، الدورة الـ13 لهذا العام، والتي تقام مساء اليوم الجمعة، بحضور نخبة من ألمع النجوم وصناع السينما بمعبد الأقصر.

وشاركت “فؤاد” في كلمتها على المسرح مع مديرة المهرجان المخرجة عزة الحسيني، وأعربت عن سعادتها بافتتاح الدورة الـ13 وسط هذا العدد من النجوم والإعلاميين ومن بينهم الفنان محمود حميدة الشرفي. رئيس المهرجان الفنان صبري فواز، المخرج عمر عبد العزيز، المخرج مجدي أحمد علي، الفنان أحمد حاتم، المخرج خيري بشارة، الفنان تيسير فهمي في ظهور نادر بعد غياب طويل عن أعين الإعلام.

وسيشهد حفل الافتتاح العديد من الفعاليات الفنية والثقافية، منها فقرة عن “فلسطين” من قصائد الشاعر الكبير فؤاد حداد وأدتها الفنانة آية حميدة، ثم فقرة فنية عن شعار المهرجان “أفريقيا بكل الألوان” من كلمات وألحان هيثم الخميسي وأداء ياسمين الهواري ومروان محمد وزياد رحال، ثم كلمة للسيدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة في افتتاح الدورة الثالثة عشرة، تليها كلمات النجمة محمود حميدة الرئيس الفخري للمهرجان، والسيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان، والمخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان.

ويتضمن الحفل صعود لجان التحكيم للمسابقات الأربع ومسابقة المصنع. ويختتم الحفل بتكريم الفنان حسن الرداد، والفنانة إيمي سمير غانم، والمخرج المغربي حسن بنجلون، والممثلة البوركينابية آية كيتا، والمنتج غابي خوري، والمخرج خيري بشارة الذي تحمل الدورة اسمه.

يُشار إلى أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يقام في الفترة من 9 إلى 15 فبراير.

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يصلان إلى حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

محمد رمضان يرد على الهجوم عليه واتهامه بعدم ذكر اسم “فلسطين” في أغنيته “عربي”

 

ظهور نادر لـ تيسير فهمي.. افتتاح الدورة الـ 13 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

ملاحظة: هذا الخبر ظهور نادر لـ تيسير فهمي.. افتتاح الدورة الـ 13 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ظهور نادر لـ تيسير فهمي.. افتتاح الدورة الـ 13 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ظهور نادر لـ تيسير فهمي.. افتتاح الدورة الـ 13 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!