أخبار العراق

ظهور مقبرة بابل الجماعية.. شاب يلازم الحفرة أملًا بالعثور على والده الغائب منذ 33 عامًا (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ظهور مقبرة بابل الجماعية.. شاب يلازم الحفرة أملًا بالعثور على والده الغائب منذ 33 عامًا (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 07:42:12 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

بعد مرور حوالي 33 عامًا، تسبب الإعلان عن وجود مقبرة جماعية في بابل، بإعادة الأمل والترقب في روح شاب يبدو ان عمره كان عاما واحدا فقط عندما اختفى والده خلال احداث الانتفاضة الشعبانية عام 1991.

وقبل يومين، وخلال اعمال حفر حامت شكوك حول وجود مقبرة جماعية ورفاة في منطقة باب المشهد في محافظة بابل، قبل ان تتدخل وزارة الداخلية وفريق من مكتب رئيس الوزراء ومؤسسة الشهداء.

وأعلنت قيادة شرطة بابل البدء بالحفر بمحيط مستشفى النسائية والأطفال في منطقة باب المشهد واغلاق المنطقة لاكمال عمليات الحفر بالمقبرة الجماعية المحتملة التي تعود لانتفاضة 1991، قبل ان يتم الإعلان بالفعل عن العثور على رفاة 3 ضحايا.

هذا الإعلان دفع لؤي صاحب الـ(34 عاما)، للجلوس قرب الحفرة التي يتم العمل عليها آملًا بالعثور على رفات والده في المكان الذي يعتقد أنه مقبرة جماعية تضم رفات عدد من الضحايا الذين دفنوا عام 1991 خلال أحداث الانتفاضة الشعبانية.

وتشير التقديرات والاعتقادات الى ان مابين 30 الى 50 رفاة مدفونة في هذا المكان منذ 33 عاما.

 

ظهور مقبرة بابل الجماعية.. شاب يلازم الحفرة أملًا بالعثور على والده الغائب منذ 33 عامًا (صور)

ملاحظة: هذا الخبر ظهور مقبرة بابل الجماعية.. شاب يلازم الحفرة أملًا بالعثور على والده الغائب منذ 33 عامًا (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: ظهور مقبرة بابل الجماعية.. شاب يلازم الحفرة أملًا بالعثور على والده الغائب منذ 33 عامًا (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ظهور مقبرة بابل الجماعية.. شاب يلازم الحفرة أملًا بالعثور على والده الغائب منذ 33 عامًا (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!