اخبار منوعة

ظهور دلال عبدالعزيز في "تسليم أهالي" يثير تفاعلا واسعا في مواقع التواصل

أخبار منوعة: ظهور دلال عبدالعزيز في "تسليم أهالي" يثير تفاعلا واسعا في مواقع التواصل

أثار ظهور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في فيلم “توصيل الناس” تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وأكد الفنان هشام جمال ، الذي نشر الفيديو ، أنه أراد من خلال نشره. إرسال رسالة شكر للفنانة الراحلة على لطفها وإتقانها للعمل.
عاشت الفنانة دنيا سمير غانم ليلة مليئة بالفرح والحزن ، عندما استقبلت دور السينما فيلمها الجديد “تسليم الناس” نهاية الأسبوع.
ظهرت في جزء من الفيلم وشاركت في بطولته هشام ماجد ، والدتها الراحلة دلال عبد العزيز ، والذي تم تصويره قبل أزمة مرضها ووفاتها.
فيما تم إهداء العمل من خلال شارته للثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز ، وحرص منتجها هشام جمال على نشر مقطع منه على مواقع التواصل الاجتماعي.
وشهد الكليب ظهور اسم دلال عبد العزيز في شارة الفيلم ، وكذلك عرض لعملها ، حيث تم تقديم دور الأستاذة بثينة ، وظهرت فيه عبارة “شكرا يا الأستاذة بثينة”.
من جهته ، أكد هشام جمال أنه نشر المقطع من أجل إرسال رسالة شكر إلى دلال عبد العزيز التي كانت أم وفنانة قديرة ، وأنه من خلال المشهد أراد أن يشكرها على جمالها ولطفها. وكذلك إتقانها لعملها.
بدورها ، نشرت دنيا سمير غانم صورة من حفل افتتاح الفيلم ، ظهرت فيها مع هشام ماجد ، لكن الجمهور وضع بجانبهما والدتها الراحلة دلال عبد العزيز ، بطريقة توحي بأنها كانت كذلك. الحالي.
وعلقت دنيا على الصورة باعتبارها من أجمل الصور التي قدمها الجمهور ، وكشفت أنها قبل افتتاح الفيلم ذهبت لزيارة والديها في المقابر ، خاصة أنها كانت تجلس بجانب والديها في كل افتتاح. من عمل جديد.
وعلى الرغم من أن الصورة ليست حقيقية ، إلا أن دنيا أكدت أن لها معنى حقيقيًا كبيرًا بالنسبة لها ، وأشارت إلى أن والديها كانا دائمًا بجوارهما ، ولم تصل إلى موقعها إلا بفضل دعائهما ، متمنين أن يكونا الآن فيهما. مكانا أفضل ، وطلب من الجميع الدعاء لهم.
يشار إلى أن دنيا سمير غانم تعود إلى السينما مرة أخرى بفيلم “توصيل الناس” بعد غياب 6 سنوات ، بعد أن قدمت فيلم “لاف ودوران” مع الفنان أحمد حلمي.

قراءة الموضوع ظهور دلال عبدالعزيز في "تسليم أهالي" يثير تفاعلا واسعا في مواقع التواصل كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.