ظافر العابدين يشارك في الجزء الثاني من “الفيل الازرق” بمشهد

ظافر العابدين يشارك في الجزء الثاني من “الفيل الازرق” بمشهد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ظافر العابدين يشارك في الجزء الثاني من “الفيل الازرق” بمشهد

القاهرة_إسلام خيري

وافق النجم النجم التونسى ظافر العابدين على الظهور خلال أحداث الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق” للنجم كريم عبد العزيز كضيف شرف بالفيلم , خاصة أن ظهور ظافر سيكون من خلال مشهد واحد فقط خلال أحداث العمل المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وتأتي موافقة ظافر على المشاركة خلال أحداث الفيلم بمشهد واحد كنوع من المجاملة لابنة بلدة التونسية هند صبري والتي تشارك هي الأخرى في بطولة الفيلم وكذلك النجم كريم عبد العزيز بطل العمل.

وانطلق تصوير أول مشاهد “الفيل الأزرق 2” مطلع شهر ديسمبر الماضي بعد فترة من التحضيرات بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد حيث يعتمد الجزء الثاني على أحداث جديدة ومختلفة تماماً عن الجزء الأول الذى تم عرضه قبل 5 سنوات، مع ظهور شخصيات جديدة على الأحداث واختفاء شخصيات ظهرت في الجزء الأول.

يذكر أن أخر أعمال ظافر العابدين السينمائية الفيلم اللبنانى “حبة كراميل”، وشاركته في بطولة العمل الفنانة ماجي بوغصن، ومي سحاب وجيسي عبدو، وطلال الجردي إخراج ايلي حبيب، وتأليف مازن طه.

قد يهمك ايضا : 

ظافر العابدين يخلي مسؤوليته من الصفحات المُزيفة على”فيسبوك”

ظافر العابدين يُوضِّح سبب تأجيل تصوير فيلم “أوف روود”

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ظافر العابدين يشارك في الجزء الثاني من “الفيل الازرق” بمشهد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مروة ناجي تُعلّن انتهائها من تسجيل أغنية “جرحك بأيديك”

مروة ناجي تُعلّن انتهائها من تسجيل أغنية “جرحك بأيديك” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن