اخبار الرياضة

طُرد بعد 20 ثانية من نزوله الملعب.. شاهد صدمة والدة الياباني ناكاجيما (فيديو)

اخبار الرياضة : طُرد بعد 20 ثانية من نزوله الملعب.. شاهد صدمة والدة الياباني ناكاجيما (فيديو)

تم طرده بعد 20 ثانية من اصطدامه بالميدان .. شاهد صدمة والدة الياباني ناكاجيما (فيديو)

ظهر شويا ناكاجيما لأول مرة مع فريقه أنطاليا سبور ، بعد انضمامه إلى المنتخب التركي مؤخرًا ، في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أضنة دميرسبور في مباراة كان من المفترض أن تكون أول مشاركة للاعب في ناديه الجديد تحت أنظار والدته وعائلته. . وشارك الدولي الياباني السابق في الدقيقة 59 وتراجع فريقه 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ، وبمجرد خروجه من الملعب أعربت والدته عن سعادتها الكبيرة في المدرجات والتقطت عدة صور لها. وكذلك مقاطع الفيديو ، لكن ما كان من المفترض أن يكون لحظة فرح تحول إلى دراما في 20 ثانية فقط. وضغط الجناح الياباني ناكاجيما البالغ من العمر 28 عامًا على أحد مدافعي الخصم بقدميه ليقطع تمريرة إلى الجانب الأيمن ، لكنه أطاح بالمدافع في تدخل قوي. أطلق حكم اللقاء صافرته على المخالفة وأظهر بطاقة صفراء على ناكاجيما الذي ظهر على وجهه بابتسامة ساخرة ، لكن بالابيك تشاور مع حكم الفيديو المساعد لمراجعة المباراة ، وبعد رؤيتها على الشاشة ، قرر أن هذا التدخل كان أكثر عنفًا مما يبدو ، وغير قراره ليُظهر له أخيرًا البطاقة الحمراء مباشرة. ولدهشته ، اضطر ناكاجيما لمغادرة الملعب بعد أن لعب 20 ثانية فقط ، بينما كانت والدته في المدرجات تبكي حزنًا على ابنها ، خاصة وأن فريقه خسر على أرضه بنتيجة 3-0 في النهاية. بينما كان ناكاجيما يشق طريقه إلى غرفة الملابس ، بدت أسرته مصدومة وحزينة في المدرجات ، ووضعت والدته منديلًا على وجهها لكبح دموعها. كان يجب أن يكون يومًا سعيدًا ، لكن سرعان ما تحولت الابتسامات إلى دموع بفضل تدخل سيئ. وخسر الفريقان بالفعل لاعبا في الشوط الأول ، مما يعني أن أنطاليا سبور لعب بتسعة لاعبين عندما تلقى ناكاجيما البطاقة الحمراء. وبهذه النتيجة ، يحتل أنطاليا سبور المركز 13 في جدول الترتيب برصيد ست نقاط من أول سبع مباريات له ، في حين يتعين على ناكاجيما تعويضها عند عودته من الإيقاف. وفي الوقت نفسه ، يظل دميرسبور أضنة في صدارة الدوري التركي الممتاز إلى جانب غلطة سراي برصيد 16 نقطة.

قراءة الموضوع طُرد بعد 20 ثانية من نزوله الملعب.. شاهد صدمة والدة الياباني ناكاجيما (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.