اخبار عراقية

طهران تقترح تأسيس شركة إقتصادية مشتركة مع كربلاء


بغداد / المسلة: كشف محافظ طهران محسن المنصوري ، السبت 14 ايار 2022 ، عن اقتراح ايراني لتأسيس شركة اقتصادية مشتركة مع كربلاء.
وقالت اعلام المحافظ في بيان ان محافظ طهران محسن المنصوري قدم اقتراحا لتأسيس شركة اقتصادية مشتركة بين طهران وكربلاء في مجال السياحة والسياحة الصحية ، في اشارة الى الامكانيات الفنية والهندسية الكبيرة التي تمتلكها طهران.
وأضاف: نحن مستعدون للتعاون في كافة المجالات الهندسية والتقنية ، كما أن طهران قطب علمي في مجال شركات المعرفة والتكنولوجيا.
وأوضح أن التعاون في إطار تيسير زيارة العتبات المقدسة هو دعم لنشر ثقافة أهل البيت (عليهم السلام).
المسلة – متابعة – وكالات

قراءة الموضوع
طهران تقترح تأسيس شركة إقتصادية مشتركة مع كربلاء
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.