اخبار منوعة

طماطم إسبانية تزن الحبة منها كيلو جراما وبسعر 6 يوروات.. صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طماطم إسبانية تزن الحبة منها كيلو جراما وبسعر 6 يوروات.. صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 13:53:11 . والان الى التفاصيل.

توجد أضخم وأغلى طماطم في العالم في إسبانيا ، وتسمى “Huevo de Toro” بسبب حجم البذرة الكبيرة التي تصل إلى 600 جرام وكيلوجرام واحد لكل حبة. توجد الطماطم في منطقة ملقة بإسبانيا وتشتهر بنكهتها الفريدة وحجمها الذي يصل إلى 600 جرام ويمكن أن تصل أيضًا إلى كيلوجرام لكل حبة. وقالت صحيفة “ملقة” الإسبانية ، إنه نظرا لارتفاع نسبة اللايكوبين ، فإن هذا النوع من الطماطم يتميز بلون أحمر كثيف للغاية ، مما يميزه كمضاد للأكسدة ، بالإضافة إلى التشققات الواضحة جدا. ولفتت الصحيفة إلى أن طماطم مالقة بها بذور قليلة جدًا ولكن بداخلها لب كبير وتتميز بطعمها الكريمي مع توازن بين الحموضة والحلاوة ولها قشرة رقيقة جدًا. وأشارت الصحيفة إلى أن سعر كيلوغرام الطماطم هو 5 أو 6 يورو ، مما يجعلها الأغلى في العالم.

ملاحظة: هذا الخبر
طماطم إسبانية تزن الحبة منها كيلو جراما وبسعر 6 يوروات.. صور
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
طماطم إسبانية تزن الحبة منها كيلو جراما وبسعر 6 يوروات.. صور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طماطم إسبانية تزن الحبة منها كيلو جراما وبسعر 6 يوروات.. صور
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.