اخبار منوعة

طلب غريب من محمد صلاح لقبول التجديد مع ليفربول

وبحسب ما ورد من أنباء، طالب صلاح النادي الإنجليزي بالتوقيع مع مهاجم معروف كجزء من مفاوضات عقده.وزعمت قناة “سكاي سبورت” الألمانية أن صلاح طلب شراء مهاجم جديد خلال المناقشات حول الصفقة، بحيث يتم ربط الريدز بإيرلينغ هالاند، الذي من المقرر أن يغادر بوروسيا دورتموند في الصيف، وبنجم ليل الفرنسي، جوناثان ديفيد.

ويأتي الطلب الذي يبدو غريبا بعض الشيء في إطار سعي النجم المصري لضمان استمرارية منافسة ليفربول على كافة الألقاب من خلال عملية إحلال وتجديد سريعة بضم أفضل اللاعبين في العالم.ويضاف طلب صلاح هذا إلى شرطه، وهو الراتب الضخم الذي يطمح إليه اللاعب، والذي قيل أنه يصل إلى نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيا.وينتهي عقد محمد صلاح البالغ 29 عاما في أنفيلد نهاية الموسم المقبل.يذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، مقابل نحو 37 مليون جنيه إسترليني.
وشارك المهاجم المصري في 229 مباراة منذ انتقاله إلى ليفربول، وسجل خلالها 147 هدفا، وصنع 67، وتوج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز 2020.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.