اخبار منوعة

طلب غريب من أطول رجل فى العالم خلال لقائه بأقصر شخصين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طلب غريب من أطول رجل فى العالم خلال لقائه بأقصر شخصين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 15:21:09 . والان الى التفاصيل.

التقى ابن عم سلطان ، أطول رجل في العالم ، بأقصر شخصين في العالم وقدم “طلبًا غريبًا” في ذلك الاجتماع. وبحسب موقع “ديلي ستار” البريطاني ، فقد التقى ابن عمه بأقصر رجل في العالم. شاندرا بهادور دانجي ، لندن ، 2014. كان طول النيبالي ، الذي توفي عام 2015 ، 55 سنتيمترا فقط.

في عام 2018 ، سافر سلطان إلى مصر للقاء أقصر امرأة في العالم ، الهندية جيوتي كيشانجي أمجي ، التي يبلغ طولها حوالي 62 سم.

ومع ذلك ، خلال الاجتماعين ، قدم أطول رجل في العالم نفس الطلب ، كما أخبر المدون التركي روهي سينيت ، قائلاً: “ظللت أطلب إبعادها عني … كنت خائفًا جدًا من أن أفعل ذلك. “مررت بقدمي فوقهم عن طريق الخطأ وسحقت أجسادهم”.

وتابع: “لم أستطع سماع ما قالوه لي. تحدثوا معي ، لكنني لم أستطع سماع أصواتهم “.

ولد كوزان ، 41 عامًا ، في مدينة ماردين بتركيا ، وأدرج في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول رجل في العالم بطول 251.0 سم.

كاد سلطان كوزين أن يفقد تاجه في عام 2022 عندما ادعى سليمان عبد الصمد ، 29 عامًا ، أن يبلغ ارتفاعه 9 أقدام و 6 بوصات. ومع ذلك ، تم الكشف لاحقًا أن مقياس Samed كان معيبًا ، مما سمح لـ Kozen بالاحتفاظ بلقبه.

وفقًا لأطول رجل في العالم على قيد الحياة ، فقد جاء طوله بثمن حيث كشف Kosen أنه لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة لأنه لا يستطيع الجلوس على الكراسي وبسبب طوله لم يستطع شغل وظيفة.

وقال “لقد عملت في وظائف مختلفة ، لكن لم يكن لدي وظيفة ثابتة” ، مشيرًا إلى أن مصدر دخله الرئيسي الآن هو أن يكون صاحب الرقم القياسي والسفر حول العالم.

 

 

طلب غريب من أطول رجل فى العالم خلال لقائه بأقصر شخصين

ملاحظة: هذا الخبر
طلب غريب من أطول رجل فى العالم خلال لقائه بأقصر شخصين
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
طلب غريب من أطول رجل فى العالم خلال لقائه بأقصر شخصين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طلب غريب من أطول رجل فى العالم خلال لقائه بأقصر شخصين
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.