اخبار منوعة

طلاق قطب الإعلام مردوك والممثلة جيري هول

أخبار منوعة: طلاق قطب الإعلام مردوك والممثلة جيري هول

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز ، نقلاً عن شخصين على دراية بالموضوع ، يوم الأربعاء أن قطب الإعلام روبرت مردوخ والممثلة جيري هول انفصلا.
تزوج مردوخ من هول في حفل بسيط في وسط لندن في مارس 2016. كانت الحياة الشخصية لرئيس فوكس وزوجته النموذجية السابقة هدفًا متكررًا للصحف الشعبية أثناء زواجهما.
وفقًا للتقرير ، من غير المرجح أن يغير طلاق مردوخ ، الرابع له ، هيكل ملكية الشركات التي لديه حصص فيها ، والتي تشمل فوكس ، الشركة الأم لفوكس نيوز ، ونيوز كوربوريشن ، ناشرة وول ستريت جورنال.
يتحكم موردوك في News and Fox من خلال Reno Fund ، وهو صندوق مجمع عائلي مقره نيفادا يمتلك حوالي 40 في المائة من الأسهم التي تخولهم التصويت على القرارات المتخذة في كل شركة.
ورفض المتحدث باسم مردوخ برايس توم التعليق. ولم يرد ممثل هول على الفور على طلب للتعليق.
الملياردير ، الذي تقدر فوربس ثروته الصافية بـ 17.7 مليار دولار ، بنى إمبراطورية إعلامية مترامية الأطراف بأصول في جميع أنحاء العالم. باع استوديوهات إنتاج فوكس للأفلام والتلفزيون وأصول ترفيهية أخرى لشركة والت ديزني في صفقة بقيمة 71.3 مليار دولار أغلقت في مارس 2019.

قراءة الموضوع طلاق قطب الإعلام مردوك والممثلة جيري هول كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.