اخبار منوعة

طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 18:05:57 . والان الى التفاصيل.

لاشك أن للأحجار الكريمة العديد من الفوائد الصحية والنفسية نظرا لقدرتها على التحكم في الطاقة التي تحيط بنا ، ولكل شخص حجر مميز يستخدمه لجلب الحظ السعيد أو درء المرض أو أسباب أخرى وبالنظر إلى الفوائد التي لا تعد ولا تحصى من هذه الأحجار الطبيعية النفيسة والمميزة ، يعتمد على الجميع لاستخدامها بطرق متنوعة لجني ثمارها.

من الاستخدامات المرتبطة بالموضة طلاء الأظافر حيث طور خبراء تجميل الأظافر طرقًا مختلفة لطلاء الأظافر بطريقة مميزة تشبه الحجر الكريم وهذا ما يسمى بفن الجيود الذي ينقل الطبيعة على الأظافر عام 2023 لارتداء الملابس الطاقة الإيجابية تعتمد على شكل الحجر المرسوم ، ولهذا السبب ، وفقًا لموقع Vogue ، يراجع The Seventh Day بعض رسومات الأحجار الكريمة على الأظافر.

يُعرف حجر الأباتيت بأنه حجر الراحة النفسية والتخلص من الحزن والضغط العصبي ، كما أنه يتميز باللون الأزرق الذي يفضله الكثيرون ومناسب لجميع الملابس.

تصميم حجر السترين جذاب للغاية ، وهذا الحجر المميز يساعد على جلب وفرة المال والمعيشة ، والتخلص من الطاقة السلبية ، والحماية من الحسد والطاقة السلبية.

يشم أخضر ، بلونه المليء بالطاقة الإيجابية ، يعمل هذا الحجر على منح الثقة والتخلص من الخجل والخمول والتألق فيما يلمع صاحبه الذي يضعه على إصبعها مثل أساتذة طلاء الأظافر.

يشتهر هذا الحجر بطبيعته التي تزيد من اجتماعية الشخص الذي يستخدمه حيث يساعد على التخلص من الشعور بالوحدة ويساعد في الشفاء العاطفي ويساعد على التخلص من مشاعر الاغتراب ويتميز هذا الحجر بلونه الممزوج بالترصيع الأبيض.

يتميز هذا الحجر بالمساعدة في جذب الازدهار المالي والتقدم الوظيفي والحفاظ على الثروة. كما أنه ينقل إحساسًا بالفخامة والتحكم. يتميز الحجر بلونه الأحمر الممزوج بخيوط بنية وأحياناً ذهبية.

 

 

طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023

ملاحظة: هذا الخبر
طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.