أخبار العراق

طقس العراق.. موجة خمسينية ستحل ضيفًا لـ3 أيام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. موجة خمسينية ستحل ضيفًا لـ3 أيام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-07 06:52:52 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

تشير خرائط الطقس الى استمرار “الرياح البوارح” المثيرة للغبار في العراق وانخفاض درجات الحرارة اليوم وحتى نهاية الأسبوع الحالي، حيث تحل موجة خمسينية ضيفًا على العراق لمدة 3 أيام قبل عودة انخفاض الحرارة.

وبحسب توقعات الخرائط فأنه يستمر نشاط الرياح البوارح الشمالية الغربية المثيرة للغبار يوم الأحد من العاصمة بغداد نزولاً باتجاه الجنوب، وتصل سرعة هبات الرياح إلى 60 كلم في الساعة وتخف سرعتها الإثنين.

اما درجات الحرارة فتستمر عند منتصف الـ 40 مئوية تقريبآ في مناطق وسط وجنوب البلاد وبداية الـ 40 في الشمال عدا غرب الأنبار من المتوقع ان تسجل منتصف الـ 30 درجة مئوية.

وتشير التوقعات إلى ارتفاع الحرارة مجدداً من الأربعاء والخميس والجمعة لتقترب من الــ 50 درجة مئوية مؤقتاً مع عودة نشاط الرياح البوارح الشمالية الغربية المثيرة للغبار لتنخفض الحرارة مجدداً مطلع الأسبوع القادم

ومن المتوقع ان تتعمق كتلة حارة ورطبة مع سكون متوقع بالرياح وتحولها احيانا الى جنوبية شرقية نهاية الأسبوع الحالي.

 

طقس العراق.. موجة خمسينية ستحل ضيفًا لـ3 أيام

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. موجة خمسينية ستحل ضيفًا لـ3 أيام نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. موجة خمسينية ستحل ضيفًا لـ3 أيام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. موجة خمسينية ستحل ضيفًا لـ3 أيام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!