اخبار عراقية

طقس العراق حتى الإثنين المقبل.. أمطار متفرقة بـ 5 محافظات تبدأ الخميس

(اخبار عراقية – بغداد اليوم ) – طقس العراق حتى الإثنين المقبل.. أمطار متفرقة بـ 5 محافظات تبدأ الخميس


بغداد اليوم _ متابعة 

توقع المتنبئ الجوي، محمد الكبيسي، اليوم الثلاثاء، هطول أمطار خفيفة ومتوسطة وغزيرة مع عواصف رعدية في عموم البلاد، فيما تحدث عن تواقيت حدوثها.

وقال محمد الكبيسي، على صفحته بموقع “فيسبوك”، إنه “من المتوقع هطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة والغزيرة مع عواصف رعدية في عموم محافظات الشمال أربيل ودهوك والسليمانية وكركوك ونينوى ابتداءً من ظهر وعصر يوم الخميس وحتى عصر ومساء يوم الجمعة”.

وأضاف الكبيسي، أن “فرص الأمطار ستتوقف يوم السبت في بعض مناطق شمال البلاد لتعاود بالهطول يوم الأحد والأثنين، وكذلك تتساقط الثلوج الخفيفة والمتوسطة والكثيفة على مناطق شمال أربيل ومناطق شمال وشرق وبعض مناطق وسط محافظة السليمانية وشرق وشمال ووسط محافظة دهوك وخفيفة على مناطق أقصى شمال محافظة نينوى مع حدود محافظة دهوك”.

وأشار إلى أن “مناطق وسط وغرب البلاد فمن المتوقع حدوث زخات خفيفة ومتوسطة الشدة  أحياناً يوم الخميس وصباح يوم الجمعة ثم تصحو الأجواء لتعاود الأمطار بالهطول يوم السبت في مناطق مختلفة من وسط البلاد”.

وبخصوص مناطق جنوب البلاد، توقع المتنبئ الجوي أن “ستشهد تلك المناطق أجواء صحوة  وغائمة جزئياً وغائمة أحياناً، كما تشهد بعض مناطق جنوب البلاد أمطار خفيفة مساء الجمعة ومن ثم تصحو الأجواء لتعاود الأمطار بالهطول يوم السبت في مناطق مختلفة من جنوب البلاد وتكون الأمطار خفيفة ومتوسطة الشدة أحياناً مع عواصف رعدية”.

 

قراءة الموضوع طقس العراق حتى الإثنين المقبل.. أمطار متفرقة بـ 5 محافظات تبدأ الخميس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x