اخبار منوعة

أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبراير الكويت.. الأربعاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبراير الكويت.. الأربعاء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-11 10:51:17 . والان الى التفاصيل.

بالتزامن مع عيد الحب، يحيي الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة نصري حفلاً غنائياً في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، يوم الأربعاء 14 فبراير 2024.

مهرجان الكويت فبراير 2024

ويأتي مهرجان الكويت فبراير 2024 ضمن سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنوياً في الكويت خلال شهر فبراير. وتعتبر هذه الحفلات من أهم الفعاليات الثقافية والترفيهية في الدولة، إذ تستقطب الآلاف من الجمهور، وتضم نخبة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

أحمد سعد وأصالة يجتمعان في حفل بمهرجان فبراير

آخر أعمال الفنانة أصالة

ومؤخراً طرحت الفنانة أصالة نصري أحدث أغانيها بعنوان “سنقوت” على موقع الفيديوهات يوتيوب. الأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، وألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدار.

كما طرحت أصالة نصري أغنيتها “جنة الحب” عبر اليوتيوب وبعض منصات الغناء الإلكترونية، في الأيام الماضية، وهي من كلمات ذياب بن غانم المزروعي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

وكانت المطربة أصالة قد طرحت عددًا من أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “امسك نفسي”، من بينها أغنية Sweet News، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي محمود سليم، والملحن كريم أحمد، والموزع الموسيقي كريم أسامة، ومهندس الصوت محمد صقر.

أحمد سعد وأصالة يجتمعان في حفل بمهرجان فبراير

آخر أعمال الفنان أحمد سعد

وآخر أعمال الفنان أحمد سعد كانت أغنية “أعتذر لك”، وتعاون مع الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

أما أحدث أغاني أحمد السعد في السينما فهي أغنية “كدة لأ” من فيلم “أبو نسب” التي طرحت نهاية الشهر الماضي. وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها مع والدتها شام الذهبي.. أول صورة لحفيدة أصالة

11 فبراير.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في قطر (صورة)

 

أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبراير الكويت.. الأربعاء

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبراير الكويت.. الأربعاء نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبراير الكويت.. الأربعاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل في مهرجان فبراير الكويت.. الأربعاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!