اخبار عربية وعالمية

طفل لبنانى يُحيى ذكرى "الاستقلال" ويُحاكى فيروز.. فيديو

يصر أطفال بلاد الأرز على إطلاق إبداعاتهم، من بينهم الطفل اللبنانى دانيال قهوجى (12 عاماً) العنان لأفكاره وأحساسيه، متجاوزاً حدود المآسى والأحزان، فنشرت غريد جحا، والدة الطفل، عبر حسابها على “فيسبوك”، مقاطع فيديو لطفلها، وأكثر ما يلفت انتباه المتابعين هو إتقان دانيال للعزف على آلة البيانو، كما أنه يحاكى أنغام الفنانة الكبيرة فيروز، وبمناسبة عيد الاستقلال الـ78، أدى الطفل دانيال على طريقة الزجل اللبنانى كلماتٍ تُحاكى الواقع وتؤكد على أن التمسك بلبنان كبيرٌ جداً حتى لو كانت الصعاب والأزمات كبيرة.

وقال الطفل دانيال إنه بدأ العزف على آلة البيانو من عمر الـ5 سنوات، وأضاف: “كنت أستمتع بسماع الأغانى وبالأخص أغانى الرائعة فيروز التى لا يفارق صوتها بيتنا، كذلك عمالقة لبنان وديع الصافى وصباح ونصرى شمس الدين وغيرهم”.

 

وأردف: “أصبح لدى الفضول لأعزف هذه الأغانى وبتشجيع من أهلى ومدرستى بإدارتها وأستاذى بسام وماريو البصار اللذين كان لهما الفضل الأكبر بصقل موهبتى وتشجيعى عليها وتدريسى إيّاها أكاديمياَ”.

وفى كلمة له بمناسبة “الإستقلال”، يقول الطفل قهوجي: “أتمنى لوطنى لبنان الحبيب أن يستعيد عافيته بعد هذه المحن التى مررنا بها، ولدينا كل الأمل فى أن نبنى وطن كالذى حلمت به فيروز ووديع وصباح وكل مبدعى لبنان، آملين أن لا نخذلهم ونخذل وطننا”.

 

قراءة الموضوع طفل لبنانى يُحيى ذكرى "الاستقلال" ويُحاكى فيروز.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.