طفلك "بيجز" على أسنانه وهو نايم.. اعرفى ازاى تتعاملى معاه

طفلك "بيجز" على أسنانه وهو نايم.. اعرفى ازاى تتعاملى معاه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر طفلك "بيجز" على أسنانه وهو نايم.. اعرفى ازاى تتعاملى معاه

تفاجأ بعض الأمهات بطحن الأطفال لأسنانهم أثناء النوم، بطريقة مزعجة، مما يثير القلق والتوتر عند الأم، ويستلزم إجراء الفحوصات الطبية على الطفل حتى لا يتسبب فى أضرار على أسنان الطفل.

 

قال الدكتور محمد شبيب، استشارى طب الأطفال وحديثى الولادة، توجد العديد من الأسباب التى تجعل الطفل يقوم بطحن أسنانه أثناء النوم دون وعى، منها الشعور بالتوتر والقلق من أمر ما حدث خلال اليوم، أو نتيجة شعوره بالألم الناتج عن التسنين أو اصابته بنوع من الحساسية.

 

 وأضاف يجب على الأم عند ملاحظة هذه العادة على الطفل أثناء النوم، باصطحابه إلى الدكتور الأسنان للاطمئنان عليه حتى لا تتضرر أسنانه، مع ضرورة التحدث مع الطفل عن الأمور التى تسبب له إزعاجا وقلقا حتى يشعر بالطمأنينة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر طفلك "بيجز" على أسنانه وهو نايم.. اعرفى ازاى تتعاملى معاه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اضرار الجوافة عند الافراط فى تناولها ابرزها الانتفاخ

اضرار الجوافة عند الافراط فى تناولها ابرزها الانتفاخ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.