اخبار عراقية

طفلة هندية في السابعة من عمرها تدخل موسوعة غينيس.. تزلجت تحت 20 سيارة في 13 ثانية

بغداد اليوم-متابعة

 

تمكنت طفلة هندية تبلغ من العمر 7 سنوات من الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما استطاعت التزلج تحت 20 سيارة خلال 13 ثانية و74% من الثانية، وفق ما ذكرته تقارير محلية. 
حيث أكد المسؤولون عن موسوعة غينيس مرور الطفلة التي تدعى، ديشنا نهار، من تحت 20 سيارة، كانت مصفوفة على امتداد مسافة 58 متراً، وفقما ذكرت وكالة “يو بي آي” للأنباء.
إذ تمكنت نهار من تحطيم الرقم السابق الذي كان مسجلاً باسم فتاة صينية تبلغ من العمر 14 عاماً، حققت الإنجاز نفسه خلال 14.15 ثانية.

بينما كشف والد نهار أن ابنته حرصت على ممارسة التزلج لعامين، واستعدت لتحقيق هذا الإنجاز خلال ستة شهور.
أضاف الأب أن نهار استعانت بمدرب خاص ساعدها على التمرين للقيام بهذه المحاولة التي تتطلب الكثير من التحضيرات البدنية العالية.

 

قراءة الموضوع طفلة هندية في السابعة من عمرها تدخل موسوعة غينيس.. تزلجت تحت 20 سيارة في 13 ثانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.