اخبار منوعة

طفلة هندية تحقق رقما قياسيا وتدخل "جينيس" بالتزلج تحت السيارات.. فيديو وصور

تمكنت فتاة هندية تبلغ من العمر 7 سنوات من تسجيل رقم قياسي جديد ، تمكنت من خلاله من الدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، بعد أن تمكنت من التزلج على أقل من 20 سيارة في 13.74 ثانية ، ومر يومنا بأقل من 20 سيارة ، والتي كانت اصطف على امتداد 58 مترًا ، وهو ما أكده كتاب غينيس للأرقام القياسية. تسجل فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات من Pune Deshna Nahar اسمها في كتاب غينيس للأرقام القياسية في “Limbo Skating” لكونها الأسرع في التزلج تحت 20 سيارة على امتداد. حطمت الرقم القياسي العالمي الذي حققته فتاة من الصين في عام 2015. pic.twitter.com/Zea0RjEMPh
– مرآة بيون (ThePuneMirror) 28 يوليو 2022

تمكنت نهار من تحطيم الرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله باسم فتاة صينية تبلغ من العمر 14 عامًا ، والتي حققت نفس الإنجاز في 14.15 ثانية. من جهته ، أكد والد نهار أن ابنته حرصت على التزلج لمدة عامين ، واستعدت لتحقيق هذا الإنجاز في غضون ستة أشهر. وأضاف الأب أن “النهار” استأجرت مدربًا خاصًا ساعدها في التدريب على أداء هذه المحاولة التي تتطلب الكثير من الاستعداد البدني العالي ، بحسب ما أوردته “سكاي نيوز” العربية. في سياق آخر ، يُشار إلى أن الأمريكي جيمي كيتون نجح في استعادة رقمه القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، بعد أن نجح في لصق 10 عبوات من مشروبات المياه الغازية على رأسه باستخدام شفط الهواء ، مستغلاً معاناته بأحدهم. الأمراض الغريبة التي تتميز بها بشرته ، والتي تمكنه من الالتصاق بها ، لتكون مصدر شهرة ورزق له. وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية ، سجل كيتون أول رقم قياسي له في الموسوعة في 11 يناير 2016 ، عندما نجح في وضع 8 علب مشروبات في رأسه وجعلها تبقى في مكانها لمدة 5 ثوانٍ ، ثم نجح رجل ياباني في ذلك. كسر هذا الرقم القياسي عندما تم تثبيت 9 علب على رأسه في عام 2019 ، قبل أن يستعيد كيتون اللقب مرة أخرى بتثبيت 10 علب في رأسه.

 

قراءة الموضوع طفلة هندية تحقق رقما قياسيا وتدخل "جينيس" بالتزلج تحت السيارات.. فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.