اخبار منوعة

صادق تعلن عن شراكة مع زين السعودية تريند – Trends

صادق تعلن عن شراكة مع زين السعودية :

كشفت شركة صادق، مزود حلول التوقيع الرقمي المتوافقة مع القواعد التنظيمية في المملكة العربية السعودية، عن توقيعها شراكة مع شركة زين السعودية لتقديم خدماتها لها.

وقال صادق إن الشراكة تهدف إلى تسهيل المعاملات الإلكترونية وتعزيز الإجراءات الأمنية وتوفير تجربة مختلفة للمستخدمين، وتأتي من المصلحة المشتركة في وصول حلولها إلى أكبر شريحة في السوق المحلية.

تم إطلاق المنصة عام 2022 وأسسها عبدالله اللهو وسالم البدوي؛ يشغل عبدالله اللهو منصب الرئيس التنفيذي وجاءت الفكرة من ممارسته القانونية خلال عمله في مجال المحاماة واهتمامه بشركات التكنولوجيا وتقديم الدعم القانوني لرواد الأعمال، بينما يشغل سالم البدوي منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بخبرة تزيد عن 14 عاماً شارك خلالها في تطوير التطبيقات الحكومية في المملكة.

وتقول المنصة إنها تتميز بتوافقها مع القوانين السعودية، بحيث تكون مخرجاتها مقبولة في المحاكم، على عكس المنصات الأخرى التي ترفض المحاكم النظر في مخرجاتها، وتستهدف بشكل أساسي المنشآت لتقديم خدماتها من خلال نظام الاشتراك.

ملاحظة: هذا الخبر صادق تعلن عن شراكة مع زين السعودية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!