اخبار منوعة

طريقة مبتكرة لمواجهة الانتحار بين شباب جامعات اليابان.. السر فى ورق التواليت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طريقة مبتكرة لمواجهة الانتحار بين شباب جامعات اليابان.. السر فى ورق التواليت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 11:01:10 . والان الى التفاصيل.

تبذل حكومات الدول والمنظمات الدولية وخبراء الصحة النفسية جهودًا كبيرة لتقديم الدعم النفسي لجميع السكان من جميع الأعمار من أجل الحد من حالات الانتحار التي يرتكبها الناس لأسباب مختلفة وبنهج غير معتاد إلى حد ما للتعامل مع مشكلة الانتحار بين الشباب. الناس ، لجأت اليابان إلى طريقة مبتكرة لتثقيف الشباب ومساعدتهم على التغلب على المشكلة من خلال طباعة رسائل الدعم وأرقام الوقاية من الانتحار على ورق التواليت. وبحسب ما ورد أطلق مسؤولون في محافظة ياماناشي اليابانية ، بمساعدة خبراء الصحة العقلية ، حملة تضمنت ورق تواليت مع رسائل داعمة وأرقام خط ساخن مستخدمة على نطاق واسع في جامعات المحافظة. بحسب موقع “Timesnownews” ، بحسب موقع وكالة فرانس برس. قال المسؤولون إن الرسائل الداعمة على ورق التواليت يمكن أن تكون أداة فعالة لمساعدة الشباب المنكوبين على أن يظلوا متحفظين. ورد في ورق التواليت: “عزيزتي ، تقضي أيامًا مؤلمة تتظاهر بأنك تتفق مع شخص آخر ، لست مضطرًا لإخبارنا بكل شيء. .. ولكن ماذا عن بعض من ذلك؟ ”ورد أن لفائف ورق التواليت تحتوي أيضًا على رسوم توضيحية لقط ذي شعر مجعد وامرأة تحمل مظلة وتنظر لأعلى. ويشير التقرير إلى أنه تم توزيع حوالي 6000 ورقة تواليت مطبوعة على 12 جامعة إقليمية لمساعدة الشباب حتى الآن ، والجدير بالذكر أن اليابان تتصارع مع قضية الانتحار بين الشباب منذ فترة طويلة جدًا ، ووفقًا لـ وزارة الصحة في اليابان ، توفي 499 طالبًا في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالانتحار في عام 2020 ، ووصل عددهم إلى 499 في عام 2020 ، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدًا.

ملاحظة: هذا الخبر
طريقة مبتكرة لمواجهة الانتحار بين شباب جامعات اليابان.. السر فى ورق التواليت
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
طريقة مبتكرة لمواجهة الانتحار بين شباب جامعات اليابان.. السر فى ورق التواليت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طريقة مبتكرة لمواجهة الانتحار بين شباب جامعات اليابان.. السر فى ورق التواليت
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.