اخبار منوعة

طريقة عمل 3 أكلات بدون فرن.. ما تصعبيش على نفسك الموجة الحارة

خلال الأيام الحارة جدًا ، يفضل دائمًا عدم تشغيل الفرن حتى لا تزيد الأمور سوءًا وتزيد درجة الحرارة في المنزل ، لذلك نأكل أثناء ذلك. تقرير مع الشيف فاطمة عبد المنعم طريقة تحضير وجبات بدون فرن وبتكلفة بسيطة. طريقة عمل مكونات الرنجة

2 رنجة او حسب الرغبة

شرائح طماطم مقطعة إلى مكعبات صغيرة

بصلة صغيرة

نصف كوب فلفل أخضر

نصف كوب طحينة. كيفية تحضير عمل الرنجة

في البداية ، قم بإزالة رأس السمكة ، ثم افتح الرنجة بالسكين من خلال الجانب حيث توجد الزعانف ، ثم تخلص من جميع الأمعاء غير المفيدة بالداخل ، ولكن يمكنك الاحتفاظ بالبطارخ ، ثم إزالة الجلد عن طريق إزالة الجلد من أعلى إلى أسفل وكذلك التخلص من الأشواك.

شوربة الخضار: المكوّنات: قطعة بطاطس ، حبة بصل ، حبة جزر ، ربع كوب لسان العصفور ، ويفضل وضع أي نوع من الخضار تحبه ، طريقة عمل شوربة الخضار

بعد غسل الخضار بجميع أنواعها ، نقطعها إلى قطع متوسطة الحجم ، ثم نحضر وعاء مناسب للغليان ونضع لترًا من الماء ، ثم نضع قطع الخضار بداخله لمدة تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة ، وبعد الانتهاء. قدميها مع قطع دجاج مشوية أو مسلوقة.

المقادير سلطة التونة: تونة – قطعة واحدة ليمون – رشة ملح وفلفل أخضر وفلفل ملون – بصل متوسط ​​الحجم – قطعة جرجير – قطعة طماطم متوسطة – طريقة عمل سلطة التونة

نحضر وعاء مناسب ثم نحضر قطع الفلفل والبطل والطماطم ونضعها مع قطع التونة ثم نضيف عليها رشة ملح وليمون

 

قراءة الموضوع طريقة عمل 3 أكلات بدون فرن.. ما تصعبيش على نفسك الموجة الحارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.