اخبار منوعة

طريقة عمل طاجن الأخطبوط بالصلصة.. جددي سفرتك بالأكلات البحرية

يعتبر الأخطبوط من أطباق المأكولات البحرية ذات المذاق الأفضل ، ويمكن تناوله كوجبة رئيسية غير تقليدية في رحلتك ، لذلك سنناقش ، خلال هذا التقرير ، كيفية صنع الأخطبوط بالصلصة على طريقة الشيف فاطمة عبد المنعم. ، مع أسهل خلطة تمنعك من تناوله في المطاعم. كما يعتبر الأخطبوط من الأطعمة التي يمكن تناولها مع أطباق الأرز والسلطة الخضراء وبعض العصائر مثل الليمون والنعناع. طريقة عمل طاجن الأخطبوط بالصلصة: المقادير:

مقطع الأخطبوط

شرائح البصل

شرائح الفلفل

2 فص ثوم مفروم

حفنة صغيرة من البقدونس المفروم

2 كوب عصير طماطم

كوب ماء

ملح ، فلفل أسود و بهارات

ملعقة كبيرة سمن

طريقة تحضير الأخطبوط:

في البداية ، اغسل الأخطبوط جيدًا بالماء والخل والليمون ، ثم حضّر وعاءًا مناسبًا وأضف السمن مع شرائح البصل والثوم المفروم ، ثم اصنع وعاءًا. نقلي البصل والثوم لمدة دقيقة ، ثم نضيف قطع الأخطبوط بالملح والبهارات والفلفل الحار والبقدونس ، ثم نضيف كوب ماء مع التحريك الجيد ، ثم نتركه على نار هادئة لمدة 10 دقائق. نحضر طاجن ثم نضيف الأخطبوط ونضيف عصير الطماطم ونضعه في فرن ساخن لمدة 20 دقيقة. زين الطاجين بشرائح الليمون والفلفل الحار.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل طاجن الأخطبوط بالصلصة.. جددي سفرتك بالأكلات البحرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.