اخبار منوعة

طريقة عمل جاتوه شاتوه في الخلاط بأقل التكاليف

يعتبر الخلاط شاتو من الحلويات الباهظة الثمن في المحلات والتي يمكن تناولها في أعياد الميلاد أو في الأيام العادية. عبد المنعم. شاتو الخلاط: المكونات:

2 بيض

كوب حليب

كوب سكر

كوب زيت

ملعقة شاي من الفانيلا

ملعقة كبيرة خل

ملعقة كبيرة بيكنج بودر

5 ملاعق كبيرة كاكاو خام غير محلى

نصف كوب دقيق

طريقة تحضير القصر الخلاط:

في الخلاط نضيف الحليب والسكر والزيت والفانيليا والكاكاو. تغلبنا على الخليط جيدًا لمدة دقيقة. نأخذ كوبًا من مزيج الكاكاو ونتركه جانبًا. ثم نضيف البيض والبيكنج بودر والخل إلى باقي خليط الكاكاو ونخفقه مرة أخرى.

نضيف الخل ونضربه مرة أخرى في وعاء مناسب. نضيف خليط الكاكاو ثم نضيف الدقيق ونقلب لمدة دقيقة. نضع المزيج في صينية مدهونة ونضعه في فرن دافئ لمدة 35 دقيقة. نقوم بتزيين القصر بصلصة الشوكولاتة بمجرد خروجها من الفرن ونقدمها ساخنة أو باردة حسب الرغبة.

كما يمكن تناوله مع مشروبك المفضل في وجبة الإفطار ، أو يمكن تناوله بين الوجبات أو في أعياد الميلاد من أجل التوفير وجعل عدد أكبر يساهم في الحفلات وبطريقة غير مكلفة للوقت والجهد.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل جاتوه شاتوه في الخلاط بأقل التكاليف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.