اخبار منوعة

طريقة عمل تورتة موس الزبادي بالتوت.. خفيفة واقتصادية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طريقة عمل تورتة موس الزبادي بالتوت.. خفيفة واقتصادية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 07:01:07 . والان الى التفاصيل.

تارت موس الزبادي من أخف الحلويات التي يمكن تناولها على الفطور أو بين الوجبات ، كما أنها تعتبر من أسهل أنواع الكيك لتقديمها في أعياد الميلاد بسبب نكهتها اللذيذة وغير المكلفة ، في السطور التالية نناقش كيفية تحضير الزبادي تارت الموس مع التوت حسب طريقة الشيف ماي فاستن مع جميع المكونات في مطبخك. 3 بيضات ، 1/4 رطل من دقيق البسكويت ، 1/4 كوب ماء ، 1 ملعقة كبيرة خل ، 1 ملعقة صغيرة فانيليا ، 3 علب زبادي ، 3 ملاعق كبيرة جيلاتين ، نصف كوب ماء ساخن ، 1 كوب كريمة خفق أو كريمة جانيت ، 3 ملاعق كبيرة من الحليب المجفف أو الحليب المكثف المحلى ، مربى التوت ، مربى الفراولة أو حشوة الفراولة بقطع

سخني الفرن على 180 درجة ، ثم استخدمي الخلاط الكهربائي لخفق البيض مع دقيق البسكويت والفانيليا والماء والخل حتى يصبح قشديًا وثقيلًا وخفيف اللون. ثم نحضر صينية مقاس 24 او 26 ونسكب الخليط ثم نضعها في الفرن لمدة 35 دقيقة حتى تنضج ثم نجهز صينية لتشكيل كعكة الجبن او البيركس ثم نضع الكيك بعد ان تنضج تبرد تماما ثم نضيف الكريمة ونزينها بالحشوة أو المربى ونضعها في الثلاجة لمدة 4 ساعات وبعدها يمكن التقديم

ملاحظة: هذا الخبر
طريقة عمل تورتة موس الزبادي بالتوت.. خفيفة واقتصادية
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
طريقة عمل تورتة موس الزبادي بالتوت.. خفيفة واقتصادية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طريقة عمل تورتة موس الزبادي بالتوت.. خفيفة واقتصادية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.