اخبار منوعة

كونا : (العربي) القطري بطلا لكأس السوبر بعد فوزه على (الشارقة) الإماراتي – رياضة تريند – Trends

كونا : (العربي) القطري بطلا لكأس السوبر بعد فوزه على (الشارقة) الإماراتي – رياضة :

12/04/2024 LOC21:45 18:45 بتوقيت جرينتش


جزء من مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي

الدوحة – 12 – 4 (كونا) – – توج النادي العربي القطري بلقب (كأس السوبر القطري الإماراتي) بعد فوزه على ضيفه الشارقة الإماراتي 1-0 في المباراة التي جرت بينهما اليوم. الجمعة، في العاصمة القطرية (الدوحة).
استضاف استاد كأس العالم بالثمامة النسخة الأولى من كأس السوبر القطري الإماراتي بين العربي (حامل كأس أمير قطر الموسم الماضي) والشارقة (بطل كأس رئيس الدولة في الإمارات الموسم الماضي).
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، دون أهداف، وفي الشوط الثاني تمكن لاعب العربي يوسف المساكني من تسجيل هدف التقدم وهدف الفوز في الدقيقة 58، لتنتهي المباراة بفوز العربي القطري. لقب كأس السوبر.
وسيحصل بطل كأس السوبر القطري الإماراتي على 800 ألف دولار، بينما سيحصل الوصيف على 400 ألف دولار.
وكانت اللجنة المنظمة لكأس السوبر القطري الإماراتي لكرة القدم أعلنت في يناير الماضي بالدوحة عن إطلاق النسخة الأولى من البطولة المشتركة بين قطر والإمارات (سوبر شيلد) و(كأس السوبر).
ويواجه الدحيل، غداً السبت، في الإمارات، مستضيفه شباب الأهلي، في النسخة الأولى من بطولة (درع السوبر القطري الإماراتي) على استاد راشد بدبي. سيحصل بطل Super Shield على 800 ألف دولار، بينما سيحصل الوصيف على 400 ألف دولار. (النهاية) س س س / ام ام سي

ملاحظة: هذا الخبر كونا : (العربي) القطري بطلا لكأس السوبر بعد فوزه على (الشارقة) الإماراتي – رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!