اخبار منوعة

طريقة عمل السمك بالصوص الأحمر .. وجبة خفيفة ومفيدة لأفراد أسرتك

تعتبر الأسماك من الحميات الغذائية التي يفضل الكثيرون تناولها بأكثر من طريقة ومنها طريقة السمك مع الصلصة الحمراء أو البيضاء حسب الرغبة والتي نراجعها في هذا التقرير حسب الخطوات التي ذكرتها الشيف فاطمة عبدالمنعم والتي تقوم بذلك. لا تأخذ الكثير من الوقت. طريقة عمل السمك بالصلصة الحمراء: المكونات:

كيلو سمك بلطي أو حسب الرغبة. لتر من عصير الطماطم. بصل مفروم. ثوم مفروم. كمون وفلفل حار. ملح وفلفل أسود. نفط. شرائح فلفل حار. طريقة تحضير السمك بالصلصة الحمراء:

لتحضير طبق السمك بالصلصة الحمراء ، يجب تنظيف السمك وغسله جيداً بالليمون ، ثم قلي السمك لمدة دقيقة على الجانبين. في وعاء آخر نضيف الزيت والبصل والثوم ونقلب البصل حتى يصبح ذهبي اللون ثم نضيف عصير الطماطم والفلفل الحار والملح والبهارات ونتركها على النار لمدة 10 دقائق. يجب تحضير صينية مناسبة وإضافة السمك إليها ثم إضافة صلصة الطماطم وإدخال الصينية في فرن ساخن لمدة 15 دقيقة وتزيينها بالبقدونس المفروم. غير مرتبطة.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل السمك بالصوص الأحمر .. وجبة خفيفة ومفيدة لأفراد أسرتك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.