اخبار منوعة

طريقة عمل السطل البحرى المشوى.. عشان الصيف بيحب السمك

تحرص العديد من ربات البيوت طوال الوقت على تجديد أنواع الأطعمة التي يقدمونها لأفراد عائلاتهم بشكل يومي ، حتى لا يشعروا بالملل ويضطرون إلى شراء أنواع مختلفة من المطاعم ، ولهذا نراجعها في التقرير التالي طريقة عمل دلو البحر المشوي على طريقة الشيف مروة عاطف والذي يعتبر من أطباق المأكولات البحرية. يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تمد الجسم بالطاقة.

كيف يعمل الدلو البحري:

المقادير: ملعقتان كبيرتان من صلصة الصويا الحلوة. 2 ملاعق كبيرة من السكر البني. 2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون. 2 ملاعق كبيرة من صلصة الفلفل الحار الحلو. 3 ملاعق كبيرة من إكليل الجبل الطازج. 2 ملاعق كبيرة من صلصة السمك. 4 ملاعق كبيرة ثوم مفروم. ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج. أعواد من عشب الليمون الجزء الأبيض. 6 قطع ليمون شرائح. 2 كيلو سلطعون. 2 كيلو محار. كيلو كاليماري نظيف. 3 قطع ، منظف من أم الربيان. 20 قطعة بلح البحر المجمد. 2 كيلو جمبري مقشر. 6 شرائح من السمك الأبيض منزوع العظم. 6 شرائح سلمون مقشر. طريقة تحضير سطل البحر في البداية ، نحضر قدر كبير ، ثم نخلط جميع مكونات التتبيلة في طبق عميق صغير ، ثم نقطع السمك إلى 4 قطع متساوية ونقطع الكالاماري مع ثقوب في جسده ، ثم نضع المأكولات البحرية في وعاء كبير ، ثم اسكبي التتبيلة مع التحريك جيداً وضعيها في الثلاجة لمدة 4 ساعات. يجب ترشيح الطعام من البهارات وتسخينه على الشواية ويفضل على نار خفيفة حتى تحصل على لون أحمر وتنضج كل الأطعمة ، ثم قدمها في رحلتك مع أرز أبيض مسلوق وسلطة خضراء وتناول بعض العصائر مثل مرغوب.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل السطل البحرى المشوى.. عشان الصيف بيحب السمك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.