اخبار منوعة

طريقة عمل الزبدة بمكون واحد فقط فى المنزل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طريقة عمل الزبدة بمكون واحد فقط فى المنزل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-21 22:05:06 . والان الى التفاصيل.

تريد كل امرأة أن تصنع أشياء بسيطة لعائلتها في المنزل من خلال صنع يديها ، سواء أكان طعامًا لذيذًا أو مشروبًا ساخنًا في الطقس الحار أو وصفة جديدة. وهناك نساء يرغبن في صنع الكثير من الأشياء بأنفسهن ، مثل الزبدة ، بدلاً من شرائها في الخارج ، وهناك طريقة سهلة لصنع الزبدة في المنزل بمكون واحد ، وفقًا لموقع bhg.

طريقة صنع الزبدة منزلية بسيطة في حد ذاتها ولا تتطلب الكثير من الأشياء لعملها. ما يجب إحضاره هو الكريمة الثقيلة أو الكريمة الثقيلة التي توضع في برطمان محكم الغلق ، ويغلق الغطاء ويبدأ في اهتزاز الجرة والهز المستمر مما يؤدي إلى تكثيف الكريمة لتصبح كريمة ثقيلة وتستمر حتى تنفصل إلى زبدة صلبة و سائل الحليب أثناء تصفية السائل الزائد واشطف الزبدة بالماء الجاري لإزالة كل آثار الحليب.

يجب رج وعاء الكريم لمدة 15 إلى 20 دقيقة ، مما قد يجعله رياضة ذراع في هز البرطمان ، أو يمكنك ترك طفلك يهز البرطمان حتى يشعر وكأنه يساعدك في صنع الزبدة المنزلية.

زبدة (1)

يمكن وضع الكريمة في الخلاط بدلاً من البرطمان عن طريق مزج الزبدة ، مع الحرص على كشط جوانب الخلاط لضمان خفق السائل لفصل السائل عن المواد الصلبة ، أو بوضع الكريمة فيه بيد ضعي الخلاط في وعاء كبير ، ثم اخفقي الكريمة حتى تنفصل الزبدة والحليب عن الخثارة ، صفي الحليب السائل واغسلي الزبدة بالماء الجاري ، يمكن استخدام الخلاط لخفق الكريمة بشكل أسرع ، وستكون الزبدة جاهزة في حوالي 10 دقائق.

زبدة (3)

بمجرد التحضير ، يجب تخزين الزبدة في حاوية محكمة الإغلاق في الثلاجة لأنها لا تحتوي على مواد حافظة لإبقائها طازجة ومنع نمو البكتيريا. تبقى الزبدة طازجة لفترة طويلة في الثلاجة ويمكن أن تستمر حتى ثلاثة أسابيع.

 

 

طريقة عمل الزبدة بمكون واحد فقط فى المنزل

ملاحظة: هذا الخبر
طريقة عمل الزبدة بمكون واحد فقط فى المنزل
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
طريقة عمل الزبدة بمكون واحد فقط فى المنزل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طريقة عمل الزبدة بمكون واحد فقط فى المنزل
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.