اخبار منوعة

طريقة عمل الريش المشوية بطعم جديد.. هتخليك تاكلها فى الدايت

يعتبر الريش المشوي من الأطعمة السريعة الطهي ، والتي يمكن تناولها في الغداء وفي رحلة العزوات ، أو مع عدد قليل من الأفراد. كما أنه من الأطعمة التي تناسب النظام الغذائي حيث أنه في النهاية لحم مشوي ، لذلك سنناقش خلال هذا التقرير كيفية صنع ريش مشوي على طريقة الشيف نور محيي الدين بطعم جديد ، وسهل. طريق. طريقة عمل الريش المشوي: المكونات:

كيلو ريش ضأن أو حسب الرغبة

ملعقة صغيرة ملح

1 ملعقة صغيرة بابريكا

نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود

نصف ملعقة صغيرة من بهارات الشواء

نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم

نصف ملعقة صغيرة كبة صينية

ملعقتان كبيرتان من الزيت

ملعقة كبيرة عصير ليمون

ملعقة كبيرة خل

1 ملعقة كبيرة عسل أبيض

بصلة كبيرة نقطعها ناعما جدا ، ثم نصفيها ونأخذ ماء البصل فقط

طريقة التحضير:

في وعاء مناسب ، نضيف الريش ، ثم نضيف جميع المكونات السابقة ، ونقلب التتبيلة جيداً مع جميع قطع الريش حتى يصل التتبيل إلى جميع أنسجة اللحم ، ثم يترك لمدة ست ساعات في الثلاجة. أو الأفضل من ذلك ، في اليوم التالي. نقوم بتحضير الفرن على درجة 250 درجة لمدة عشر دقائق قبل وضع الريش ، ثم نصفي الريش من ما تبقى من التوابل ، ثم نقوم بدهن الشواية بفرشاة زيت أو تحضير صينية شواء بالفرن أو في مقلاة على النار. نقوم بتكديس كل الريش ويمكن إضافة بعض الفلفل أو البصل أو الطماطم معه. نضع الشبكة أو الصينية على أرضية الفرن وبعد ربع ساعة نحول الريش إلى الجانب الآخر. بعد ربع ساعة أخرى ، نقوم بتقليب الريش حتى يستوي تمامًا ، ويستغرق وقت التسوية من ساعة إلى ربع ساعة. يمكن تسخين قطعة فحم جيداً ثم إضافتها في طبق صغير وإضافة قطرات من الزيت مع الريش ولفها لمدة خمس دقائق لتصل رائحة الفحم إلى الريش. تقدم مع خبز أبيض و طحينة.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل الريش المشوية بطعم جديد.. هتخليك تاكلها فى الدايت كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.