اخبار منوعة

طريقة عمل الدونات المقلية فى البيت.. مش هتحتاجى تشتريها من برة

الدونتس المقلية من الأطعمة المفضلة لكثير من الناس ، والتي يمكن تناولها مع الفطور أو بين الوجبات الرئيسية ، سواء كانت عادية أو مضاف إليها السكر ، أو أي نكهة أخرى ، ولأنها باهظة الثمن ، نستعرض في هذا التقرير كيفية صنعها. دوناتس مقلي في المنزل وبأقل وقت وتكلفة حسب الخطوات التي ذكرتها الشيف فاطمة عبد المنعم. طريقة عمل الدونتس المقلية:

المكونات:

3كوب من الطحين. 3 ملاعق كبيرة سكر. 60 جرام زبدة طرية. بيضة واحدة. ملعقة كبيرة خميرة. ملعقة كبيرة بيكنج بودر. ملعقة صغيرة فانيليا. يرش الملح. كوب حليب دافئ. زيت القلي. طريقة تحضير الكعك المقلي:

يجب تحضير وعاء بخلط الزبدة والسكر ثم تضاف المكونات الجافة وتخلط معا مثل الدقيق والملح والخميرة والبيكنج بودر والفانيليا مع التحريك ، ثم تضاف الحليب الدافئ وتعجن لمدة عشر دقائق على الأقل حتى تصبح عجينة ناعمة ومتماسكة وتترك حتى التخمر لمدة ساعة وساعة بعد أن يتم دحرجة العجين على سطح مرشوش قليلاً بالدقيق ، تقطع العجينة إلى دوائر كبيرة بواسطة قاطعة دائرية. وبقطاعة صغيرة تقطع العجينة إلى دائرة صغيرة وتوضع على صينية ، تكدس قطع الدونات بطريقة منظمة وتترك لتتخمر لمدة نصف ساعة ، ثم تقلى في الزيت ، حتى تحصل على لون ذهبي ويقدم في الأطباق ويزين حسب الرغبة سواء بإضافة مسحوق السكر أو تغطيته بالشوكولاتة البني أو الأبيض أو إضافة العسل الأبيض.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل الدونات المقلية فى البيت.. مش هتحتاجى تشتريها من برة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.