اخبار منوعة

طريقة عمل الحبار المشوى فى المنزل.. جددى مطبخك وما تحرميش أولادك من حاجة

يعتبر الحبار المشوي من أطباق المأكولات البحرية المميزة والغنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ، ولكن الكثير من النساء يجهلن طرق عمله في المنزل ، وعليهن تناوله في أحد المطاعم ، ولهذا نراجع في تقرير عن طريقة عمل الحبار المشوي على طريقة الشيف مروة عاطف باتباع الخطوات السهلة. طريقة عمل الحبار المشوي

المكونات:

4 ملاعق كبيرة من البقدونس المفروم. 4 ملاعق كبيرة من الكزبرة الخضراء. 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون. ملعقة صغيرة كزبرة خضراء بدون تقطيع. ملعقة صغيرة بابريكا. ملعقة متوسطة ليمون. 3 فصوص ثوم مفروم. 8 قطع من الحبار المنظف. طريقة تحضير الحبار المشوي: أولاً ، يجب تحضير وعاء مسطح ومنبسط ، ثم عمل ماء مالح من جميع المكونات ، البقدونس ، الكزبرة المقطعة ، البابريكا ، أوراق الكزبرة ، الثوم وعصير الليمون ، وكذلك زيت الزيتون معًا ، ثم نقعهم قطع الحبار في ماء مالح مُعد مسبقًا لمدة ساعتين على الأقل بالداخل. ثلاجة. يجب تحضير قطع الليمون وتقطيعها إلى شرائح ، ثم وضع الصينية في الفرن ولكن في الأعلى مع تشغيل الشواية لمدة 10 دقائق حتى تنضج الصينية. أطباق السمك الأخرى.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل الحبار المشوى فى المنزل.. جددى مطبخك وما تحرميش أولادك من حاجة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.