اخبار منوعة

طريقة عمل الجمبرى بالثوم والزبدة.. لو لسه سنة أولى جواز

يعتبر الجمبري من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها جسم الإنسان ، ومن الأطعمة المفضلة لكثير من الناس خاصة في فصل الصيف ، لذلك تحرص ربات البيوت على تحضيره في المنزل ، ولهذا نستعرض في التقرير ، طريقة عمل الجمبري بالزبدة والثوم على طريقة الشيف نور محيي ، والتي تعتمد على اتباع عدة خطوات يمكن أن تتبعها امرأة متزوجة حديثًا لا تجيد فنون الطبخ. طريقة صنع الجمبري بالثوم والزبدة:

المقادير: كيلو جمبري مقطوع الرأس فقط. يفضل ترك الذيل حتى يصبح بحجم الجامبو. نصف ملعقة صغيرة ملح. نصف ملعقة صغيرة من الكزبرة الجافة. نصف ملعقة صغيرة كمون. ملعقة صغيرة من بهار السمك. نصف ملعقة كبيرة صوص. نصف ملعقة صغيرة من الهريسة. ملعقتان كبيرتان من الزيت. اعصري ليمونة كبيرة. وملعقة ثوم مفروم. طريقة تحضير الجمبري بالزبدة والثوم: يجب تتبيل الجمبري بجميع المكونات المذكورة أعلاه وتركه في الثلاجة لمدة نصف ساعة على الأقل ، ثم تشغيل الفرن على حرارة 200 درجة حتى يسخن. يجب وضع الجمبري في صينية ووضع ملعقتين كبيرتين من الزبدة ورش البقدونس المفروم أو الكزبرة ، ثم نضع الصينية على الرف الأوسط من ربع إلى ثلث ساعة. يجب تزيين الجمبري بشرائح الليمون ويمكن أيضًا تقديمه مع أطباق الأرز والسلطة الخضراء والطحينة ، ويمكن تناوله مع عصير الليمون مع النعناع والبرتقال وأنواع أخرى من العصائر.

 

قراءة الموضوع طريقة عمل الجمبرى بالثوم والزبدة.. لو لسه سنة أولى جواز كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.